فتاة تبحث عن شخص أعطاها دراجة هوائية قبل ٢٤ عام عندما آتت إلى هولندا و النتيجة …!

2019 أغسطس, 14

استطاعت لاجئة كردية كانت تعيش في هولندا من العثور على الرجل الذي أعطاها دراجة عندما كانت في الخامسة من العمر، بعد نداء على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت ميفان بابكر، البالغة من العمر 29 عامًا والتي تعيش في لندن الآن، العثور على الرجل الذي أعطاها “دراجة لامعة كبيرة” عندما عاشت في مخيم للاجئين بالقرب من زفولة في عام 1994.

وقالت بابكر لصحيفة دي ستينتور المحلية في وقت لاحق “كان الفعل الذي قام به هذا الرجل هو الأكثر روعة الذي حدث لي في وقت صعب، ولهذا السبب أود أن أشكره”… “لقد علمني أن اللطف يمكن أن يوجد في كل مكان، بغض النظر عن الأشياء الفظيعة التي تظهر”.

وتمت مشاركة تغريد ميفان آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى في النهاية إلى ايجاد الرجل.
و في النهاية استطاعت الاجتماع معه.

الرجل يعيش الآن في ألمانيا.

وقالت ميفان أن امرأة كانت تعمل في مركز استقبال اللاجئين، ساعدتها في استخدام الكمبيوتر لأول مرة، اتصلت بها أيضًا بعد التغريدة.

من الجدير بالذكر أن عائلة ميفان اتت عبر تركيا وأذربيجان وروسيا قبل أن تقضي عامًا في مخيم اللاجئين بالقرب من زفولة بعدها استقرت في لندن. وهي تعمل الآن كرئيسة قسم التأكد من الحقائق في جمعية الحقيقة الكاملة الخيرية المستقلة لتقصي الحقائق.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: