تم إدراج هذه الأسماك و 16 نوعًا آخر في القائمة السوداء في الاتحاد الأوروبي

2019 أغسطس, 15

Sunbass هي سمكة ملونة حوالي 15 سم. و هو يحافظ على البركة خالية من الطفيليات.
ولكن بالنسبة لبعض الضفادع والضفادع واليعسوب في هولندا ، فإن ذلك يمثل تهديدًا.

تعتبر الأسماك في الواقع “غازية” ، وهي واحدة من سبعة عشر نوعًا جديدًا من الحيوانات والنباتات التي أدرجها الاتحاد الأوروبي في القائمة السوداء اليوم.

عشرات الأنواع من النباتات والحيوانات موجودة الآن في قائمة الاتحاد المزعومة هذه.
دودة الأرض النيوزيلندية ، عشب تنظيف المصباح الجميل ، دب الأنف الأحمر …. يمكن هنا الاطلاع على القائمة المؤلفة من 17 نوع

gestreepte koraalmeerval نوع سمك محظور

وفقًا للاتحاد الأوروبي ، فإن هذه الأنواع الغريبة ، التي انتهت هنا بسبب النشاط البشري ، تشكل تهديدًا للنظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي وفي بعض الحالات أيضًا على الصحة العامة أو الاقتصاد.

وبالتالي ، يُحظر الاتجار بالحيوانات المدرجة في القائمة ونقلها وحيازتها.
بالنسبة للأنواع التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى القائمة ، لا تزال هناك فترة انتقالية مدتها سنة واحدة.

يسمح للأفراد والأحواض المائية العامة التي كان لديها بالفعل هذا النوع قبل بدء نفاذ الحظر بالاحتفاظ بالأسماك حتى وفاتها.
تنص هيئة سلامة الأغذية والمنتجات الاستهلاكية الهولندية (NVWA) على أن الأسماك يجب ألا تكون قادرة على الفرار وأنها قد لا تتكاثر.

وفقًا لروب لوفين ، أستاذ بيولوجيا الغزو الحيواني ، فإن هذه خطوة مهمة لمنع أو تقليل المشاكل المستقبلية للأنواع الغريبة الغازية. “التحذير هو أن الأنواع الجديدة تأتي بشكل أسرع من الإضافة إلى القائمة. لأن تدفق الأنواع الغريبة مستمر في الزيادة.”

ويشير كمثال على sunbass في القائمة. “من المؤكد أن هناك عشرة أنواع أخرى لا يزال من الممكن بيعها. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في هذا الصدد.”

يقدر لوفين أن هناك حوالي 12500 نوع من الأنواع الغريبة في الاتحاد الأوروبي.
الغالبية العظمى منهم لا تسبب أي مشاكل.

سيتم تصنيف حوالي 10 في المائة عاجلاً أم آجلاً على أنها غازية ، على سبيل المثال إذا كان يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة للنظام البيئي المحلي.

توجد سمكة Sunbass في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تقريبًا ، بما في ذلك هولندا. يقول مارتين دورنبوش من المنظمة الوطنية لحماية الطبيعة RAVON: “يمكن لهذه الأنواع التكاثر بشكل جماعي”.

وقال في مجلة NOS Radio 1 Journal “يمكن أن يكون هناك 10000 من تلك الأسماك في بركة صغيرة ويأكلون كل شيء”.

نبات يتم مكافحته grote vlotvaren 

المصدر

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل