RDW تصدر لوحات جديدة للسيارات في هولندا

2019 أغسطس, 19

حرف واحد ، ثلاثة أرقام ، وحرفين آخرين.
بعد ظهر هذا اليوم ، قدمت RDW في أمستردام مجموعة لوحات الترخيص الجديدة.

لوحة الترخيص الصادرة بعد ظهر هذا اليوم (G-001-BB) هي الأولى في هذه السلسلة.
في النهاية ، سيتم إصدار حوالي 2.7 مليون لوحة ترخيص مع هذه المجموعة.

هذا العام أول لوحة ترخيص جديدة على سيارة كهربائية.
يقول Ab van Ravestein مدير RDW: “نحن ملتزمون بتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة لا تقل عن 85 في المائة في عام 2050”. “هذا يبدأ بإعطاء مثال جيد”.

عند تقديم مجموعة لوحات ترخيص جديدة ، يتم دائمًا التبرع بالمركبة المعنية لسبب وجيه.
هذه المرة تذهب السيارة إلى Natuurmonumenten.
بدأ تسليم السلسلة السابقة في عام 2015.
ثم ذهبت سيارة الركاب إلى مؤسسة Het Vergeten Kind.

لماذا G-001-BB؟

حقيقة أن أول لوحة ترخيص في السلسلة ليست A-000-AA ، لأنه لا يتم استخدام حروف العلة في لوحات الأرقام لمنع تكوين الكلمات.
في وقت لاحق ، يتم حجز B للمركبات التجارية الثقيلة ، لا يتم استخدام C لأنه يشبه إلى حد كبير الصفر ، ويتم حجز D و F للدراجات والدراجات الخفيفة.

وبالتالي فإن الحرف التالي هو G. أيضًا ‘000’ غير مستخدم في سلسلة لوحات الترخيص هذه ، مما ينتج عنه ‘001’. ولأنه لا يتم استخدام حروف العلة ، فإن آخر حرفين هما ب.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: