التأمين الصحي الهولندي سيقوم بتعويض مرضى الروماتيزم الذين يحتاجون للعلاج الطبيعي

2019 أغسطس, 22

المرضى الذين يعانون من أشكال معينة من الروماتيزم والذين يعيقهم المرض إلى حد كبير سوف يتلقون تعويضًا عن العلاج الطبيعي في السنوات الأربع القادمة. سيتم تعويض العلاج من 1 أكتوبر.

ألم و تصلب
يعاني الاشخاص المصابون بالتهاب المفاصل الروماتويدي (RA) والتهاب المفصل الفقري المحوري بألم قاسي و غالبًا ما يكونون متيبسين ومتعبين بسبب التهاب المفاصل.

على المدى الطويل ، يمكن أن تتشوه المفاصل المتأثرة وتقع في الموضع الخطأ.
ونتيجة لذلك ، لم يعد بإمكان المرضى القيام بجميع أنواع الأشياء وأحيانًا ينتهي بهم الأمر على كرسي متحرك.

كثير من الناس نسبيا يعانون من هذين الشكلين من الروماتيزم. لالتهاب المفاصل الروماتويدي وحده ، هناك ربع مليون في هولندا. في المجموع ، ما يقرب من مليوني شخص هولندي لديهم شكل من أشكال الروماتيزم.

الوزير Bruno Bruins يعترف الآن بالعلاج الطبيعي على المدى الطويل لمرضى الروماتيزم ضمن الحزمة الأساسية للتأمين، كما يكتب في مجلس النواب

مؤسسة ReumaNederland سعيدة بالقرار .
“إنها خطوة مهمة نحو إتاحة العلاج الفيزيائي للأشخاص الذين يحتاجون إليها حقًا.
نعتقد أن الكثير من الأشخاص المصابين بالروماتيزم يحتاجون إلى علاج طبيعي “.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: