20 ألف زائر هذا العام قصر نورديندي Noordeinde والاسطبلات الملكية في لاهاي

2019 أغسطس, 24

لاهاي – استقبل قصر نورديندي والاسطبلات الملكية في لاهاي حوالي 20 ألف زائر هذا العام خلال افتتاح الصيف. حوالي 9000 منهم شاهدوا القصر ، زار 11000 شخص الاسطبلات.

كان القصر مفتوحًا لمدة أربعة أيام في شهر أغسطس ، وكانت الاسطبلات مفتوحة لمدة تسعة أيام.

أقيم مكان تذكاري في الاسطبلات للأميرة كريستينا ، التي توفيت في 16 أغسطس.
كان هناك أيضا مثل هذا المكان في قصر Noordeinde.

كانت صورة كريستينا ، التي كانت في ما يسمى بـ “تشابل آردنت” في قبة فاجيل في وقت سابق من الأسبوع ، محاطة بزهور عباد الشمس في قاعة القصر.

في نهاية الأسبوع الماضي تم إلغاء افتتاح القصر والاسطبلات بسبب الوفاة والاستعدادات للجنازة.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: