جاسوس سوري يتجسس على السوريين في المانيا لحساب نظام أسد و يلجأ إلى هولندا

2019 أغسطس, 26

MIDDELBURG – يجب على السوري الذي تجسس في ألمانيا لصالح المخابرات السورية مغادرة هولندا.
قرر القاضي ذلك. الرجل خطير على النظام العام والأمن ، وهو مذنب بارتكاب جرائم حرب ، وفقا لوزارة العدل والأمن.

جاسوس موجود في هولندا منذ عام 2017 ، حيث تعيش زوجته وأطفاله أيضًا. يريد الحصول على تصريح إقامة ، لكنه تم رفضه الآن.

“القسم 279”
على الرجل مغادرة البلاد لأنه لعب دورًا مهمًا في جهاز الأمن. من سبتمبر 1999 إلى فبراير 2004 عمل في السفارات السورية في ألمانيا ، في بون وبرلين. هناك جمع أسماء وبيانات من مواطنين سوريين في ألمانيا. أحالها إلى دمشق.

حتى قبل ذلك الوقت ، كان الرجل يعمل بالفعل في “الدائرة 279” الأجنبية التابعة لجهاز المخابرات السوري. شارك في مراقبة أنشطة أعضاء المعارضة خارج سوريا.

عمل الجاسوس تحت القيادة المباشرة للعميد في قسم الاستخبارات واعترف بأنه يعلم أن الأشخاص الذين اعتقلتهم “الدائرة 279” كانوا في أيدي “القسم 285” السيئ السمعة.

لقد قاموا بتعذيب السجناء بالصدمات الكهربائية ، عن طريق سحب المسامير أو تعليقهم على السقف بأصابع قدميهم على الأرض.

الرجل هو ما يسمى 1F. هؤلاء هم طالبوا اللجوء الذين لم يتم قبولهم لأنهم أنفسهم ارتكبوا جرائم حرب أو جرائم ضد الإنسانية.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: