سوبرماركت Lidl ستبيع صناديق المنتجات الغذائية بسعر 25 سنت

2019 أغسطس, 29

في كل عام يتم رمي ربع الغذائيات كنفايات في هولندا، تريد المتاجر الكبرى ايجاد الحلول لمواجهة هذا النوع من النفايات.

ستبدأ سلسلة سوبرماركت Lidl تجربة اليوم في 20 فرعًا في منطقة Gooi وحول Amersfoort حيث ستباع صناديق تحتوي على المنتجات الغذائية مقابل 25 سنتًا وذلك قبل انتهاء صلاحيتها بقليل.
سيكون عنوان التجربة “لا ترميني، ما زلت جيدة”.

اللحوم والخضروات والفواكه :
يشمل ذلك صناديق الخبز واللحوم والفواكه والخضروات التي تبلغ سعتها 2 كيلوغراما، يقول متحدث باسم السوبرماركت: “بالنسبة إلى اللحوم، فإننا بالطبع سنطلب من الناس استخدامها على الفور أو تجميدها”.

في هذه المعركة ضد هدر الطعام، سينضم Lidl أيضًا إلى تطبيق Too Good To Go.
هذا التطبيق يعرض صناديق الوجبات و المواد الغذائية الصالحة للإستهلاك و التي تريد المتاجر والسوبر ماركات التخلص منها. دخلت سلسلة ألبرت هاين وجامبو بالفعل في تعاون مع هذا التطبيق.

تغيير الأسعار الكترونيا :
أجرت سلسلة ألبرت هاين مؤخرًا اختبارًا لتقديم خصومات على بيع المنتجات عندما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها.
بحيث تظهر الخصومات تلقائيًا على بطاقات الأسعار الإلكترونية، بالإضافة إلى السعر العادي للمنتج.
يقول متحدث باسم ألبرت هاين: “كانت ردود الفعل الأولى إيجابية،لقد فهم الزبائن الأمر والتقنية تعمل بشكل جيد”.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: