صحن المرحاض الذهبي سرق من قصر إنجلترا

2019 سبتمبر, 14

سُرق مرحاض بقيمة 5.5 مليون يورو الليلة الماضية من قصر Blenheim ، أحد أشهر قصور القرن الثامن عشر في بريطانيا. القصر مغلق أمام الجمهور بسبب تحقيقات الشرطة.

إن وعاء المرحاض الذهبي لعام 2016 هو عمل فني قام به الإيطالي Maurizio Cattelan
تم عرضه فقط لمدة يومين في القصر ، الذي كان على بعد 90 كم شمال غرب لندن.

كان المرحاض متصلاً بالمياه والصرف الصحي للمعرض ويمكن أن يعجب به ويستخدمه الزوار (بحد أقصى 3 دقائق لكل زائر).

مرحاض من الذهب الخالص

أدت سرقة الوعاء إلى أضرار كبيرة في المياه في جزء من القصر حيث يوجد المعرض الخاص ، وفقًا للشرطة المحلية. تم اعتقال مشتبه به يبلغ من العمر 66 عامًا ، لكن الحمام مفقود.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: