CBR تقوم بتغيير نموذج الامتحان النظري لقيادة السيارات في هولندا

2019 سبتمبر, 16

اعتباراً من 1 نوفمبر ، لم يعد الامتحان النظري للسيارات يتكون من قسمين، ولكن سيصبح ثلاثة أقسام. إدراك الخطر والمعرفة والبصيرة.

ينجح المرشحون فقط في الامتحان النظري إذا اجتازوا كل قسم على حدا.
يجب على المرشح اجتياز القسم الأول و الحصول على ١٣ من ٢٥
و الحصول على ٢٥ من ٢٨ في القسم الثاني ، أما القسم الثالث فيجب الحصول على ١٠ من ١٢ ….على المرشح النجاح في الأقسام الثلاثة حتى يعتبر ناجح في الامتحان النظري …

يهدف CBR اختبار ما إذا كان المرشحون يتقنون المكونات الأساسية ، مثل قواعد الأولوية. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد المرشحون نموذج جديد. أنه يحتوي على شرح واضح لجميع مواد الامتحان ومدى إتقان المرشح لهم.

هذا يسمح للمرشح بالإعداد للامتحان العملي بشكل أفضل.
لن يرى المرشحون الأسئلة التي تمت الإجابة عنها بشكل غير صحيح بعد الامتحان ، لأننا لاحظنا أن هذا لا يساعد المرشحين بشكل كافٍ.

يظل محتوى الامتحان كما هو ، وكذلك إجمالي عدد أسئلة الاختبار. من خلال هذه التغييرات ، نريد أن يكون المرشحون على الطريق أكثر استعدادًا حتى يتمكنوا من المشاركة في حركة المرور بطريقة مسؤولة والوصول إلى المنزل بأمان.

المصدر : CBR

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: