الشرطة الهولندية تستخدم لأول مرة نوع من الكاميرات المتطورة لتصوير السائقين الذين يمسكون بالهاتف المحمول

2019 سبتمبر, 30

تقوم الشرطة باستخدام كاميرا فلاش يتم التقاط صور بها لسائقي السيارات الذين يحملون هواتفهم خلف عجلة القيادة. بعد اختبار دام ثمانية عشر شهرًا ، تم اختيار نوع من كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكن استخدامها أيضًا في المساء.

يتم حذف الصور التي لا تحتوي على انتهاك على الفور. لا يجوز استخدام الصور للتحقيق في المشتبه فيهم والمجرمين. وافقت هيئة حماية البيانات الهولندية على هذه الطريقة.

فرصة أن تصادفك كاميرا مثل هذه ليست كبيرة في الوقت الحالي.
الشرطة تستخدم اثنين. واحد للطرق السريعة والآخر في الوقت الحالي في منطقة أوترخت.

هولندا هي أول دولة أوروبية تستخدم طريقة التحقيق هذه.
وتأمل الشرطة أن يزداد عدد سائقي السيارات الذين يتم القبض عليهم زيادة كبيرة.
الآن ، لا يزال 75000 شخص يقبض عليهم العملاء أثناء استخدامهم هواتفهم أثناء القيادة.

لا يتم منح الغرامات على أساس التعرف على الوجوه ، ولكن على لوحة الترخيص.
إذا لم يكن صاحب السيارة يقود ، فعليه استرداد الغرامة من الشخص الذي قام بها.

المصدر

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل