الشرطة الهولندية تستخدم لأول مرة نوع من الكاميرات المتطورة لتصوير السائقين الذين يمسكون بالهاتف المحمول

2019 سبتمبر, 30

تقوم الشرطة باستخدام كاميرا فلاش يتم التقاط صور بها لسائقي السيارات الذين يحملون هواتفهم خلف عجلة القيادة. بعد اختبار دام ثمانية عشر شهرًا ، تم اختيار نوع من كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكن استخدامها أيضًا في المساء.

يتم حذف الصور التي لا تحتوي على انتهاك على الفور. لا يجوز استخدام الصور للتحقيق في المشتبه فيهم والمجرمين. وافقت هيئة حماية البيانات الهولندية على هذه الطريقة.

فرصة أن تصادفك كاميرا مثل هذه ليست كبيرة في الوقت الحالي.
الشرطة تستخدم اثنين. واحد للطرق السريعة والآخر في الوقت الحالي في منطقة أوترخت.

هولندا هي أول دولة أوروبية تستخدم طريقة التحقيق هذه.
وتأمل الشرطة أن يزداد عدد سائقي السيارات الذين يتم القبض عليهم زيادة كبيرة.
الآن ، لا يزال 75000 شخص يقبض عليهم العملاء أثناء استخدامهم هواتفهم أثناء القيادة.

لا يتم منح الغرامات على أساس التعرف على الوجوه ، ولكن على لوحة الترخيص.
إذا لم يكن صاحب السيارة يقود ، فعليه استرداد الغرامة من الشخص الذي قام بها.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: