الشرطة الهولندية تحقق أمنية طفل مريض ليصبح ضابط شرطة ليوم واحد

2019 أكتوبر, 11

سمح لعشرة أطفال بأن يشعروا كضابط شرطة على أساس أكاديمية الشرطة في ليلستاد أمس.
أحدهم كان Jace من Dordrecht الذي كان مريضًا منذ عامين.

تم مرافقة Jace صباح أمس من قبل Edwin van der Graaf من شرطة المرور Rotterdam في سيارة الشرطة.

كانت تلك بداية يوم “Make-a-Wish” ، وهي منظمة تلبي رغبات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة ، بالنسبة لـ Jace الذي كان مريضًا قبل عامين ليستمتع بيومه الخاص.

تقول Wendy والدة Jace ، في اليوم الذي يتم تنظيمه لابنها: “إنه يستعد للشرطة”.
“أريد حقًا أن يمضي ابني يومًا ممتعًا. هو من الأطفال الذين عانوا من أوقات عصيبة و يجب أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بيومهم.

سُمح لـ Jace بوضع الأصفاد في “السارق” في ملابس الشرطة ، والجلوس على دراجة نارية تابعة للشرطة والانضمام إلى طائرة هليكوبتر.

لم يكن Jace الطفل الوحيد الذي فضل إلقاء نظرة على الشرطة.
نظرًا لأن منظمة “Make-a-Wish Netherlands” ، التي تأسست في أمريكا من قبل أم لطفل مصاب بمرض خطير ، موجودة منذ 30 عامًا حققت رغبة عشرة أطفال في الوقت نفسه.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: