اختفاء القطة هايدي Hidde

2019 أكتوبر, 15

القطة الحمراء عادة ما تدور بالقرب من منزل صاحبها في جزيرة Terschelling في شمال غرب هولندا ، لكنها لم تعد و لم تظهر حتى الآن. إنه ليس قطاً عادياً بل مشهور عالمياً ، لديه معجبين من إنجلترا وألمانيا وكندا.

جزيرة Terschelling

يتابعه على Instagram حوالي 2300 شخص .اختفى منذ 5 أكتوبر ، لم يعد بإمكان مالكه نشر صور جديدة له للآسف . وفقا لصاحبها Frouck ، فإنه فإن القط لا يختفي لفترة طويلة.

يعتقد صاحب القط أنه عالق أو محبوس في سقيفة أو غرفة تخزين أو في مكان ما , يريد من متابعيه في منطقة Terschelling الاتصال به عبر انستغرام فيما إذا شاهدوه بالانحاء.

على الرغم من أن القطة Hidde لم تظهر بعد ، فإن صاحبها Frouck سعيد لأن الجميع يتعاطفون.
لقد ارسل له مئات الرسائل على الصعيد المحلي و الدولي , هناك عدد كبير من الأشخاص يحاولون المساعدة و البحث عن هايدي.

رابط حساب الانستغرام https://www.instagram.com/hidde_terschelling

يفكر Frouck صاحب القطة في بدء حملة تمويل جماعي لتوفير مكافأة للشخص الذي يجد Hidde.
ويمكن أيضا أن تستخدم لطباعة المزيد من النشرات. Frouck ليس لديه ما يكفي من المال لذلك .

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: