العثور على عائلة هولندية تعيش منذ سنوات طويلة في قبو مزرعة معزول عن العالم الخارجي

2019 أكتوبر, 15

عثرت الشر؟طة الهولندية على عائلة من ستة أشخاص يعيشون في قبو منفصلين عن العالم الخارجي و الاتصالات و يعيشون في عزلة تامة منذ سنوات طويلة .

وفقًا لـصحيفة RTV Drenthe ، دخل ابن العائلة البالغ من العمر 25 عامًا حانة في Ruinerwold أمس و كان مرتبك و قد طلب خمسة بيرة و شربها بسرعة ، لقد شك صاحب الحانة بعد أن شاهد لديه لحية قذرة وشعر طويل وكان يرتدي ملابس قديمة”.

و أخبره الرجل بمكان إقامته وأنه بحاجة إلى مساعدة عاجلة ثم هرب . “قال في وقت لاحق إنه كان لديه إخوة وأخوات. وقال إنه لم يذهب إلى المدرسة ولم يذهب إلى مصفف الشعر منذ تسع سنوات”.
فقام بالاتصال بالشرطة

داهمت الشر؟طة المزرعة. أثناء البحث ، اكتشفت ، درجًا إلى الطابق السفلي خلف خزانة في غرفة المعيشة.لا يوجد اتصال بالعالم الخارجي، لم يكن لدى العائلة أي اتصال بالعالم الخارجي وعاشت مكتفية ذاتياً بالكامل.

ظلوا على قيد الحياة مع حديقة الخضروات والماعز. لا يُعرف مكان والدة العائلة ربما دفنت بالمزرعة.
لم يعرف الجيران الأسرة. ذكرت الشرطة أن الأب (58) قد تم القبض عليه لأنه لم يتعاون معها لقد عثرت الشر؟طة على ستة بالغين .

وقالت الشر؟طة في تغريدة “جميع السيناريوهات ما زالت مفتوحة. التحقيق على قدم وساق ولا يمكننا تبادل مزيد من المعلومات في الوقت الحالي.” و العائلة الآن تتلقى الرعاية والمساعدة الطبية الازمة .

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: