ماذا أفعل إذا فقدت جواز سفري أو بطاقة هويتي الهولندية ؟

2019 ديسمبر, 01

هل سُرق أو فقد جواز السفر أو بطاقة الهوية الخاصة بك ؟

يجب إخبار بلديتك بالفقدان أو السرقة ، يعد ذلك ضرورياً لمنع إساءة استخدام مستند السفر القديم والتقدم بطلب للحصول على مستند سفر جديد.

من الممكن الإبلاغ عن خسارة و فقدان المستند من خلال خطاب مكتوب على الورق و ارساله للبلدية أو رقميًا من خلال الموقع الرسمي للبلدية، يجب معرفة ذلك من بلديتك.

ملاحظة: تقديم التقارير إلى الشرطة ليست إلزامية.

إذا عثرت على جواز سفرك أو بطاقة هويتك بعد إصدار تصريح بالفقدان أنت ملزم بتقديم هذا المستند إلى بلديتك.
لأنه لم يعد بإمكانك استخدام هذا المستند كوسيلة لتحديد الهوية.

إن استخدام جواز سفر أو بطاقة هوية مسترد أي وجد بعد تقديم تقرير الضياع أو السرقة يعاقب عليه القانون الهولندي.

تقوم البلدية باتلاف المستند لمنع الاحتيال والإساءة.

ماذا يحدث لجواز السفر أو بطاقة الهوية الخاصة بك التي عثر عليها شخص آخر؟

هل وجد شخص ما جواز سفرك أو بطاقة هويتك و سلمها إلى البلدية ؟ سيتم إتلاف جواز السفر أو بطاقة الهوية ولن تسترجعها. حتى إذا لم تكن قد أبلغت البلدية بالخسارة.

يجب عليك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد أو بطاقة هوية جديدة.

هل فقدت جواز سفرك أو بطاقة هويتك في خارج هولندا؟

قم بالإبلاغ عن ذلك إلى الشرطة المحلية في أقرب وقت ممكن.
ثم اطلب على الفور جواز سفر جديد أو وثيقة سفر مؤقتة (جواز سفر طارئ أو جواز مرور) يكلف 48,55€ هذا يسمح لك بالعودة إلى هولندا.

يمكنك التقدم للحصول على هذا المستند في السفارة أو القنصلية الهولندية. عندما تعود إلى هولندا ، يجب عليك (عادة) إبلاغ الشرطة الهولندية بماحدث.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: