طلب مارتن جهاز iPad من خلال الانترنت لكن وصله خمسة أجهزة و اعتقد أنها مجاناً …. هل عليه إعادتها ؟ ….. اقرأ الحكاية

2019 ديسمبر, 05

أطلق عليها مارتن على تويتر اسم (هدية سخية من سنتركلاس).
خلال هذا الأسبوع، استلم مارتن خمسة أجهزة iPad بدلاً عن جهاز واحد، والذي اشتراه من ميديا ماركت عبر الانترنت، هل هو ملزم بإعادتها؟

حقوق الزبون:
يقول متحدث رسمي بإسم جمعية المستهلكين الهولندية : “هذا أمر معروف في القانون، الجميع يدرك أن عليه إعادة إرسالها”.

إذا اكتشفت الشركة أنه قد تم ارتكاب خطأ ما، فستقوم بالمطالبة و بعد ذلك سوف تضطر إلى إرجاع المنتجات أو دفع ثمنها، وفقًا لتقارير جمعية المستهلكين.

( لذلك ليس من الأفضل إعادة بيع المنتج عبر الانترنت على سبيل المثال)

لقد اتصل مارتن بـ Mediamarkt وقرر إعادة أجهزة ال iPad الزائدة، و تلقى قسيمة مالية هديه مكافأة على أمانته.

خطر على الزبون:
يلاحظ ميديا ماركت أن الناس عادة ما يكونون صادقين في مثل هذه الحالات.
يقول متحدث: “إنها مخاطرة بالنسبة للزبون إذا احتفظ بالمنتجات الإضافية، في النهاية يمكننا معرفة كل شيء.

(( و بالنسبة لكيفية حصول مارتن على خمسة أجهزة iPad، ربما حدث خطأ أثناء تجهيز طلبه ))

المصدر

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل