نفوق أجمل بقرة في ألمانيا “الليدي غاغا”

2019 ديسمبر, 07

بعدما اعتادت الفوز على باقي منافساتها في مسابقات الجمال، نفقت أجمل بقرة في ألمانيا والمُلقبة باسم “الليدي غاغا” عن عمر 13 عاماً. واعتبر صاحب البقرة أنها “تأتي فقط مرة واحدة في العمر”.


نفقت أجمل بقرة في ألمانيا، والملقبة باسم “ليدي غاغا”، عن عمر 13 عاما. وأعلن صاحب البقرة، هينريك فيله، أمس الجمعة ( السادس من ديسمبر/ كانون الأول 2019) في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن البقرة من فصيلة “هولشتاين” نفقت يوم الثلاثاء الماضي.


وذكر فيله أنه من الصعب وصف الشخصية الهادئة والمميزة للبقرة في عبارة واحدة، مضيفا أن أفضل وصف لها ربما يكون أنها تأتي “مرة واحدة في العمر”، حيث إنه لا يمكن مقابلة بقرة مثل تلك سوى مرة واحدة في العمر، على حد تعبيره.


يُذكر أن البقرة “ليدي غاغا” كانت تفوز في مسابقات جمال لأقرانها منذ عام 2013، وكانت تشارك في عروض متعددة. وأنجبت البقرة ثمانية أبقار كان آخرها في (أيلول/ سبتمبر عام 2018)، ودرت البقرة على مدار حياتها أكثر من 120 ألف لتر من اللبن.

المصدر: dw

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل