أخجل من القول أنني سورية بسبب هذا المعتوه ” .. ابنة محمد الماغوط ترفض وراثة وسام الاستحقاق الذي منحه بشار الأسد لوالدها

2019 ديسمبر, 22

قالت الشاعرة السورية سلافة الماغوط، ابنة الأديب السوري الراحل محمد الماغوط، إنها ترفض الوسام الذي قدمه بشار الأسد لوالدها، رداً على الإجرام الذي تقترفه ميليشياته في معرة النعمان بريف إدلب.

وقال الماغوط عبر حسابها في فيسبوك: “الوسام الذي هداه بشار الاسد لوالدي لا اريده لا اقبل كوريثه وساما من مجرم ردا على أحداث معرة النعمان”.

وسبق لبشار الأسد أن منح وسام الاستحقاق السوري لمحمد الماغوط عام 2005.

وأضافت ابنة الأديب الراحل في تعليقاتها على المنشور: “ما عاد عندي صبر من البداية موقفي هو نفسه منذ البداية بس ما حبيت اخسر اهلي في سوريا لانهم حياديين من الخوف طبعا، بس وقاحة اعلام هالنظام لا سابق لها و لا مثيل”.

وتابعت: “من ورا بشار صرت اخجل قول انا سورية الناس ترى فقط الظاهر في الخارج و لا يعرفون ان كان على حق أو لا يعني صورة سوريا و مصير سوريا و اسم سوريا بيد رجل معتوه”.

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل