وداع اللاعب الهولندي بلال أيدين في لاهاي

2019 ديسمبر, 26

لاهاي : اجتمع المئات من الأشخاص في نادي HVV Laakkwartier  في لاهاي أمس من أجل وداع قائد الفريق بلال أيدين وهو لاعب كرة قدم 20 عام.

اللاعب بلال أيدين لاعب الفريق الأول لنادي HVV Laakkwartier   قد تعرض للطـ عن حتى المو ت في مساء يوم السبت الماضي.

الشر طة الهولندية لم تصرح عن تفاصيل ما حدث لكن يعتقد المحققون أن اللاعب كان يحاول فض مشا جرة بين أحد أقاربه وآخرين عندما تعرض للطـ عن.

ووفقًا لموقع www.ad.nl كان الملعب الرئيسي للنادي مزدحمًا تمامًا بأقارب اللاعب وأصدقائه ومشجعيه الذين حضروا لتقديم تعازيهم.

نُقل جثما ن اللاعب بلال إلى الملعب وبعد صلاة الجنازة والخطبة التي ألقاها شقيقه وممثل القنصلية التركية، سار الحاضرون بصمت إلى تقاطع Goudriaankade وRijswijk حيث قتـ ل اللاعب.
وكان التقاطع مغطى بالزهور ورسائل التعزية.

ووفقًا للصحيفة، ألقت الشر طة القبض على أربعة أشخاص في أعقاب الحادث، ثلاثة منهم في التاسعة عشرة من العمر من لاهاي وآخر يبلغ من العمر 28 عامًا من Zoetermeer، ولا يزال الجميع رهن الاعتقا ل.
وسيتم نقل جثما ن الاعب إلى تركيا حيث سيد فن فيها.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل