وداع اللاعب الهولندي بلال أيدين في لاهاي

2019 ديسمبر, 26

لاهاي : اجتمع المئات من الأشخاص في نادي HVV Laakkwartier  في لاهاي أمس من أجل وداع قائد الفريق بلال أيدين وهو لاعب كرة قدم 20 عام.

اللاعب بلال أيدين لاعب الفريق الأول لنادي HVV Laakkwartier   قد تعرض للطـ عن حتى المو ت في مساء يوم السبت الماضي.

الشر طة الهولندية لم تصرح عن تفاصيل ما حدث لكن يعتقد المحققون أن اللاعب كان يحاول فض مشا جرة بين أحد أقاربه وآخرين عندما تعرض للطـ عن.

ووفقًا لموقع www.ad.nl كان الملعب الرئيسي للنادي مزدحمًا تمامًا بأقارب اللاعب وأصدقائه ومشجعيه الذين حضروا لتقديم تعازيهم.

نُقل جثما ن اللاعب بلال إلى الملعب وبعد صلاة الجنازة والخطبة التي ألقاها شقيقه وممثل القنصلية التركية، سار الحاضرون بصمت إلى تقاطع Goudriaankade وRijswijk حيث قتـ ل اللاعب.
وكان التقاطع مغطى بالزهور ورسائل التعزية.

ووفقًا للصحيفة، ألقت الشر طة القبض على أربعة أشخاص في أعقاب الحادث، ثلاثة منهم في التاسعة عشرة من العمر من لاهاي وآخر يبلغ من العمر 28 عامًا من Zoetermeer، ولا يزال الجميع رهن الاعتقا ل.
وسيتم نقل جثما ن الاعب إلى تركيا حيث سيد فن فيها.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز كل ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي ووزير الصحة إصابة عدد من موظفي السفارة الهولندية في كارثة انفجار مرفأ بيروت الشرط ـة الألمانية توقف رجل ينقل شجرة نخيل بطريقة غريبة جداً سيعاقب حكام المباريات لاعبي كرة القدم بكرت أحمر إذا سعلوا عن قصد شجـ ار كبير في طائرة هولندية متجهة من أمستردام إلى جزيرة Ibiza سيارة طائرة من صنع شركة هولندية بلجيكا- حظر التجوال في مقاطعة أنتويرب بسبب فيروس كورونا القبض على لاجئ سوري في مطار روتردام قادم من اليونان بوثائق مزورة هولندا- تعويض موظف بمبلغ 7200 يورو بعد أن سرق كيس بلاستيكي بقيمة 3 سنت فقط CBR يخسر العام الماضي 2.4 مليون يورو و نسبة النجاح منخفضة جداً هولند- المشتبه بهم يرمون نصف مليون يورو نقدًا من السيارة خلال مطاردة تعتقد هيئة حماية البيانات الهولندية أن نهج إدارة الضرائب والجمارك كان عنصري فيما يخص بدل رعاية الأطفال العائلة الملكية الهولندية تبدأ العطلة الصيفية بجلسة تصوير (صور و فيديو) ING ترفع تكاليف الخدمات لأصحاب الحسابات البنكية هولندا تنشأ أكبر جزيرة طاقة شمسية في أوروبا Dick هو أول هولندي لديه دراجة تعمل بالهيدروجين يورونيوز: أنت عربي وتريد السفر إلى الاتحاد الأوروبي ؟ إليك قائمة المسموح لهم بالدخول في هولندا .. وزيرة تتحدث عن الوضع في سوريا و عما إذا كان يجب تغيير سياسة اللجوء المتعلقة باللاجئين السوريين عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

00:00:00مكة المكرمة

عاجل