fbpx
الإعلانات

ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

2019 ديسمبر, 28

تختبر سلطات مدينة ألمانية طريقة جديدة لحماية المشردين خلال الليل من موجات البرد القارس.

يعاني المشردون في ألمانيا من عدم وجود مكان يستطيعون النوم فيه، خصوصاً في فصل الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، ما يمثل خطورة على حياتهم. 

خلال فصل الشتاء، سيتم اختبار نموذجين أوليين لـ”كبسولة أولم”، وهي أشبه بغرفة صغيرة من المفترض أن توفر للأشخاص الذين لا مأوى لهم مكاناً آمناً خلال الليالي الباردة.

تم الآن إعداد إحدى تلك الكبسولات لتدخل مرحلة الاختبار، وذلك في المقبرة القديمة في مدينة أولم بولاية بادن فورتمبيرغ.

الفكرة جرى تطويرها من قبل مجموعة من الفنانين (بما في ذلك مطوري التصميم والبرمجيات) في فيلهلمسبرج بتكليف من إدارة مدينة أولم، وقد صنعت الكبسولة من الخشب والصفائح الفولاذية.
وتبلغ تكاليف المشروع بأكمله (بناء النماذج الأولية وكذلك المراقبة العلمية للاختبار) نحو 35 ألف يورو.

ومن المقرر أن يتم تجهيز النماذج الأولية من هذه الكبسولات بأجهزة استشعار تقنية بسيطة تكتشف ما إذا كانت الكبسولة شاغرة أم لا، وكذلك للتحكم في درجة الحرارة وإمدادات الهواء النقي.

الإعلانات
هولندا بالعربي
في هولندا .. هكذا يصبح اللاجئون ضحايا لعروض البيع المضللة حالة نادرة .. هر مصاب بفيروس كورونا في بلجيكا تصحيح المفاهيم المغلوطة‏ بشأن فيروس كورونا – مترجم عن منظمة الصحة العالمية 10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا إلغاء جميع الامتحانات النهائية الأساسية في هولندا بسبب فيروس كورونا هولندا .. سجن شاب سعل في وجه شرطيين و هددهما بالـ ” كورونا “ دواء كورونا ” المحتمل “.. فرنسا تعلن نتائج الاختبار خلال أيام شركة أدوية هولندية تنتج عقار لعلاج فيروس كورونا تتلقى تهديدات مجهولة لاجئ سوري يطلق اسم ملك هولندا على مولوده اِحمِ نفسك بالمعرفة: خمسة معلومات خاطئة عن فيروس كورونا شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا رحلات استثنائية قادمة من المغرب لإعادة الهولنديين إلى هولندا علماء هولنديين يطورون “جسم مضاد” لفيروس كورونا قد يكون دواء شافي من الإصابة! لفترة محدودة .. الاتحاد الأوروبي يعرض على اللاجئين في اليونان 2000 يورو ! هل تريد أن تتعلم وتعمل ككهربائي في البنية التحتية في هولندا؟ مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء هولندا تعلن عن وفاة أول هولندي بسبب فيروس كورونا! هولندا سوف تستقبل 500 طفل لاجيء من اليونان! 70 مليون يورو تعويضات لطالبي اللجوء في هولندا أهم الأسئلة و الأجوبة لسكان هولندا عن فيروس كورونا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل