طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا

2020 يناير, 04

رغم حصولها على العلامة الكاملة في امتحان الثانوية العامة في ألمانيا بعمر الـ14، إلاّ أن ماندي هوفمان ما تزال تتحلى بالتواضع. الفتاة “العبقرية” تدرس الآن الرياضيات والفيزياء في الجامعة وتعمل بجد لتحقيق أحلامها الكثيرة.

منذ شهور واسم ماندي هوفمان تتناقله أكثر من وسيلة إعلام ألمانية ودولية، فقد استطاعت هذه الفتاة، التي توصف بـ”العبقرية”، أن تحصل على العلامة الكاملة في امتحان الثانوية العامة في ألمانيا، وهي لا تتجاوز الرابعة عشر من عمرها فقط.

وتواصل ماندي هوفمان، التي تبلغ الآن من العمر 15 عاماً، شق طريقها في التحصيل العلمي، حيث تدرس حالياً في جامعة براونشفايغ في ولاية ساكسونيا السفلى. وقالت هوفمان في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار، إن دراستها للرياضيات والفيزياء في آن واحد يتطلب منها الكثير من الجهد والوقت.

وتابعت هوفمان أنه “في بعض الأحيان أضطر إلى الركض من أجل اللحاق بالمحاضرات، لأنني أدرس تخصصين (الرياضيات والفيزياء)”.

أما عن دراستها في الجامعة مع أشخاص أكبر سناً منها، فأوضحت ماندي أن ذلك لا يشكل أي مشكلة، إذ قالت: “أغلب الناس لا يعرفون أنني أصغر سناً، إذ أنني تقريباً طالبة عادية”.

ماندي هوفمان

يشار إلى أن ماندي هوفمان تصر دائماً على التحلي بالتواضع والتصرف ببساطة، رغم موهبتها الكبيرة، وتفوقها على غيرها في التحصيل العلمي. كما أن الفتاة “العبقرية” لم تحسم بعد المجال الذي تنوي العمل فيه بعد التخرج، وفق ما ذكرت صحيفة “إكسبرس” الألمانية.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل