fbpx
الإعلانات

طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا

2020 يناير, 04

رغم حصولها على العلامة الكاملة في امتحان الثانوية العامة في ألمانيا بعمر الـ14، إلاّ أن ماندي هوفمان ما تزال تتحلى بالتواضع. الفتاة “العبقرية” تدرس الآن الرياضيات والفيزياء في الجامعة وتعمل بجد لتحقيق أحلامها الكثيرة.

منذ شهور واسم ماندي هوفمان تتناقله أكثر من وسيلة إعلام ألمانية ودولية، فقد استطاعت هذه الفتاة، التي توصف بـ”العبقرية”، أن تحصل على العلامة الكاملة في امتحان الثانوية العامة في ألمانيا، وهي لا تتجاوز الرابعة عشر من عمرها فقط.

وتواصل ماندي هوفمان، التي تبلغ الآن من العمر 15 عاماً، شق طريقها في التحصيل العلمي، حيث تدرس حالياً في جامعة براونشفايغ في ولاية ساكسونيا السفلى. وقالت هوفمان في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار، إن دراستها للرياضيات والفيزياء في آن واحد يتطلب منها الكثير من الجهد والوقت.

وتابعت هوفمان أنه “في بعض الأحيان أضطر إلى الركض من أجل اللحاق بالمحاضرات، لأنني أدرس تخصصين (الرياضيات والفيزياء)”.

أما عن دراستها في الجامعة مع أشخاص أكبر سناً منها، فأوضحت ماندي أن ذلك لا يشكل أي مشكلة، إذ قالت: “أغلب الناس لا يعرفون أنني أصغر سناً، إذ أنني تقريباً طالبة عادية”.

ماندي هوفمان

يشار إلى أن ماندي هوفمان تصر دائماً على التحلي بالتواضع والتصرف ببساطة، رغم موهبتها الكبيرة، وتفوقها على غيرها في التحصيل العلمي. كما أن الفتاة “العبقرية” لم تحسم بعد المجال الذي تنوي العمل فيه بعد التخرج، وفق ما ذكرت صحيفة “إكسبرس” الألمانية.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
في هولندا .. هكذا يصبح اللاجئون ضحايا لعروض البيع المضللة حالة نادرة .. هر مصاب بفيروس كورونا في بلجيكا تصحيح المفاهيم المغلوطة‏ بشأن فيروس كورونا – مترجم عن منظمة الصحة العالمية 10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا إلغاء جميع الامتحانات النهائية الأساسية في هولندا بسبب فيروس كورونا هولندا .. سجن شاب سعل في وجه شرطيين و هددهما بالـ ” كورونا “ دواء كورونا ” المحتمل “.. فرنسا تعلن نتائج الاختبار خلال أيام شركة أدوية هولندية تنتج عقار لعلاج فيروس كورونا تتلقى تهديدات مجهولة لاجئ سوري يطلق اسم ملك هولندا على مولوده اِحمِ نفسك بالمعرفة: خمسة معلومات خاطئة عن فيروس كورونا شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا رحلات استثنائية قادمة من المغرب لإعادة الهولنديين إلى هولندا علماء هولنديين يطورون “جسم مضاد” لفيروس كورونا قد يكون دواء شافي من الإصابة! لفترة محدودة .. الاتحاد الأوروبي يعرض على اللاجئين في اليونان 2000 يورو ! هل تريد أن تتعلم وتعمل ككهربائي في البنية التحتية في هولندا؟ مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء هولندا تعلن عن وفاة أول هولندي بسبب فيروس كورونا! هولندا سوف تستقبل 500 طفل لاجيء من اليونان! 70 مليون يورو تعويضات لطالبي اللجوء في هولندا أهم الأسئلة و الأجوبة لسكان هولندا عن فيروس كورونا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل