fbpx
الإعلانات

Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل

2020 يناير, 07

سيبدأ قريبًا برنامج اعداد المعلم كدراسة وعمل في آن واحد كمستوى (HBO) لحاملي الاقامات…
الدورة التعليمية لمدة عامين

لذلك ، هل لديك خبرة كمدرس في بلدك (في مدرسة ابتدائية أو ثانوية) وهل ترغب أيضًا في العمل كمدرس مرة أخرى؟ قم بالتسجيل في الاجتماع الإعلامي في الميرا يوم الخميس 30 يناير (يجب التسجيل قبل 24 يناير).

ما هي الشروط؟

– أنت حامل لإقامة دائمة هولندية ( خمس سنوات ) أو حصلت على الجنسية الهولندية
-تم تقييم دبلومك الخاص من قبل IDW كدورة كاملة لـ HBO أو WO.
– لديك دبلوم أو خبرة في العمل كمدرس (في مدرسة ابتدائية) ، أو كمدرس في مدرسة ثانوية في المواد التالية: الرياضيات ، الكيمياء ، الفيزياء ، علم الأحياء أو اللغة الإنجليزية
– أنت متاح بدوام كامل من شهر مارس 2020
– لديك مستوى اللغة الهولندية في المستوى B2
– أنت تعيش في أو بالقرب من مقاطعة فليفولاند Flevoland

التفاصيل من المصدر و الستجيل عبر نموذج البريد الإلكتروني من خلال هذا الرابط

الإعلانات
هولندا بالعربي
في هولندا .. هكذا يصبح اللاجئون ضحايا لعروض البيع المضللة حالة نادرة .. هر مصاب بفيروس كورونا في بلجيكا تصحيح المفاهيم المغلوطة‏ بشأن فيروس كورونا – مترجم عن منظمة الصحة العالمية 10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا إلغاء جميع الامتحانات النهائية الأساسية في هولندا بسبب فيروس كورونا هولندا .. سجن شاب سعل في وجه شرطيين و هددهما بالـ ” كورونا “ دواء كورونا ” المحتمل “.. فرنسا تعلن نتائج الاختبار خلال أيام شركة أدوية هولندية تنتج عقار لعلاج فيروس كورونا تتلقى تهديدات مجهولة لاجئ سوري يطلق اسم ملك هولندا على مولوده اِحمِ نفسك بالمعرفة: خمسة معلومات خاطئة عن فيروس كورونا شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا رحلات استثنائية قادمة من المغرب لإعادة الهولنديين إلى هولندا علماء هولنديين يطورون “جسم مضاد” لفيروس كورونا قد يكون دواء شافي من الإصابة! لفترة محدودة .. الاتحاد الأوروبي يعرض على اللاجئين في اليونان 2000 يورو ! هل تريد أن تتعلم وتعمل ككهربائي في البنية التحتية في هولندا؟ مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء هولندا تعلن عن وفاة أول هولندي بسبب فيروس كورونا! هولندا سوف تستقبل 500 طفل لاجيء من اليونان! 70 مليون يورو تعويضات لطالبي اللجوء في هولندا أهم الأسئلة و الأجوبة لسكان هولندا عن فيروس كورونا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل