fbpx
الإعلانات

تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل

2020 يناير, 10

في مدينة مونبلييه بجنوب فرنسا ، تدخلت الشرطة الفرنسية في سوبر ماركت بعد أن رفض الزبائن الغاضبون المغادرة. وطالبوا بالسماح لهم بشراء أجهزة التلفاز بسعر مخفض إلى حد كبير ، لكن موظفي المتجر لم يرغبوا في ذلك.

نظرًا لوجود عطل ، أظهرت علامات الأسعار الرقمية في قسم الإلكترونيات في Géant Casino سعرًا خاطئًا لفترة قصيرة مساء الأربعاء. خاصة بالنسبة لأجهزة التلفزيون ، كانت الميزة هائلة: فبدلاً من 440 يورو ، ظهر سعر خاطئ بـ 30 يورو فقط لفترة من الوقت.

وفقًا لما ذكره مهندس المتجر، أعلمنا الزبائن أن السعر غير صحيح ولكنهم لم يواففوا على السعر الصحيح. حتى وقت طويل بعد وقت الإغلاق ، بقوا مع تلفزيوناتهم أمام صندوق الدفع.

حضر العشرات من ضباط الشرطة الفرنسية لابعاد الناس . لا توجد تقارير عن الاعتقالات.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
في هولندا .. هكذا يصبح اللاجئون ضحايا لعروض البيع المضللة حالة نادرة .. هر مصاب بفيروس كورونا في بلجيكا تصحيح المفاهيم المغلوطة‏ بشأن فيروس كورونا – مترجم عن منظمة الصحة العالمية 10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا إلغاء جميع الامتحانات النهائية الأساسية في هولندا بسبب فيروس كورونا هولندا .. سجن شاب سعل في وجه شرطيين و هددهما بالـ ” كورونا “ دواء كورونا ” المحتمل “.. فرنسا تعلن نتائج الاختبار خلال أيام شركة أدوية هولندية تنتج عقار لعلاج فيروس كورونا تتلقى تهديدات مجهولة لاجئ سوري يطلق اسم ملك هولندا على مولوده اِحمِ نفسك بالمعرفة: خمسة معلومات خاطئة عن فيروس كورونا شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا رحلات استثنائية قادمة من المغرب لإعادة الهولنديين إلى هولندا علماء هولنديين يطورون “جسم مضاد” لفيروس كورونا قد يكون دواء شافي من الإصابة! لفترة محدودة .. الاتحاد الأوروبي يعرض على اللاجئين في اليونان 2000 يورو ! هل تريد أن تتعلم وتعمل ككهربائي في البنية التحتية في هولندا؟ مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء هولندا تعلن عن وفاة أول هولندي بسبب فيروس كورونا! هولندا سوف تستقبل 500 طفل لاجيء من اليونان! 70 مليون يورو تعويضات لطالبي اللجوء في هولندا أهم الأسئلة و الأجوبة لسكان هولندا عن فيروس كورونا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل