تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل

2020 يناير, 10

في مدينة مونبلييه بجنوب فرنسا ، تدخلت الشرطة الفرنسية في سوبر ماركت بعد أن رفض الزبائن الغاضبون المغادرة. وطالبوا بالسماح لهم بشراء أجهزة التلفاز بسعر مخفض إلى حد كبير ، لكن موظفي المتجر لم يرغبوا في ذلك.

نظرًا لوجود عطل ، أظهرت علامات الأسعار الرقمية في قسم الإلكترونيات في Géant Casino سعرًا خاطئًا لفترة قصيرة مساء الأربعاء. خاصة بالنسبة لأجهزة التلفزيون ، كانت الميزة هائلة: فبدلاً من 440 يورو ، ظهر سعر خاطئ بـ 30 يورو فقط لفترة من الوقت.

وفقًا لما ذكره مهندس المتجر، أعلمنا الزبائن أن السعر غير صحيح ولكنهم لم يواففوا على السعر الصحيح. حتى وقت طويل بعد وقت الإغلاق ، بقوا مع تلفزيوناتهم أمام صندوق الدفع.

حضر العشرات من ضباط الشرطة الفرنسية لابعاد الناس . لا توجد تقارير عن الاعتقالات.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل