طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة

2020 يناير, 10

أثبتت طفلة أنها بقوة 100 رجل.. حيث تمكنت من العودة سليمة لعائلتها التي فقدت الأمل برؤيتها مجدداً بعدما ظنت أنها غرقت في النهر أثناء لعبها مع شقيقتها في زورق واستنفار فرق الإنقاذ على مدى أيام بمساعدة غواصين.

وفي التفاصيل، تغيّبت الطفلة البرازيلية آنا فيتوريا سواريس كاردوسا عن منزلها في منطقة ريفية شمال البلاد منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) الماضي بعدما وقعت في النهر وهي كانت تلعب مع أختها البالغة من العمر ثماني سنوات في زورق، حيث خشت عائلتها من أنها قد غرقت لكونها لا تعرف السباحة.

وبحسب ما ترجم موقعنا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت والدتها روزيليت دي سوزا سواريس للصحفيين إن ابنتها البالغة 4 أعوام نجت من الغابة النائية التي أمضت خلالها 5 أيام بفضل تناولها الفاكهة والشرب من النهر، وقال رئيس وحدة الإطفاء المحلي روسيفالدو أندرادي للصحافيين أنهم جابوا النهر لعدة أيام بحثاً عن الفتاة التي يعتقد أنها غرقت.

وفي النهاية تمكن ابن عم الطفلة من العثور عليها في الغابة على بعد كيلومترين من المكان الذي كانت قد اختفت فيه، حيث وجدها جالسة على جذع شجرة وعاجزة عن المشي، وفقاً لحديث الأم إلى الصحف المحلية في البرازيل.

وعن نجاتها بأعجوبة، علق رئيس وحدة الإطفاء أن الطفلة محظوظة لأنها وجدت على قيد الحياة، خاصة بعد المعطيات التي وردت لنا من قبل عائلتها حول اختفائها والتي تدل أغلبها على أنها غرقت في النهر.

والدة الطفلة

وأثبتت الفتاة أنها بطلة، حيث عادت من الغابة النائية مصابة فقط بكدمات وجفاف في جسمها ويتم علاجها في مستشفى محلي حيث من المتوقع أن تتماثل للشفاء الكامل قريباً، وفقاً لما نقلته الصحيفة البريطانية.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل