fbpx
الإعلانات

طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة

2020 يناير, 10

أثبتت طفلة أنها بقوة 100 رجل.. حيث تمكنت من العودة سليمة لعائلتها التي فقدت الأمل برؤيتها مجدداً بعدما ظنت أنها غرقت في النهر أثناء لعبها مع شقيقتها في زورق واستنفار فرق الإنقاذ على مدى أيام بمساعدة غواصين.

وفي التفاصيل، تغيّبت الطفلة البرازيلية آنا فيتوريا سواريس كاردوسا عن منزلها في منطقة ريفية شمال البلاد منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) الماضي بعدما وقعت في النهر وهي كانت تلعب مع أختها البالغة من العمر ثماني سنوات في زورق، حيث خشت عائلتها من أنها قد غرقت لكونها لا تعرف السباحة.

وبحسب ما ترجم موقعنا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت والدتها روزيليت دي سوزا سواريس للصحفيين إن ابنتها البالغة 4 أعوام نجت من الغابة النائية التي أمضت خلالها 5 أيام بفضل تناولها الفاكهة والشرب من النهر، وقال رئيس وحدة الإطفاء المحلي روسيفالدو أندرادي للصحافيين أنهم جابوا النهر لعدة أيام بحثاً عن الفتاة التي يعتقد أنها غرقت.

وفي النهاية تمكن ابن عم الطفلة من العثور عليها في الغابة على بعد كيلومترين من المكان الذي كانت قد اختفت فيه، حيث وجدها جالسة على جذع شجرة وعاجزة عن المشي، وفقاً لحديث الأم إلى الصحف المحلية في البرازيل.

وعن نجاتها بأعجوبة، علق رئيس وحدة الإطفاء أن الطفلة محظوظة لأنها وجدت على قيد الحياة، خاصة بعد المعطيات التي وردت لنا من قبل عائلتها حول اختفائها والتي تدل أغلبها على أنها غرقت في النهر.

والدة الطفلة

وأثبتت الفتاة أنها بطلة، حيث عادت من الغابة النائية مصابة فقط بكدمات وجفاف في جسمها ويتم علاجها في مستشفى محلي حيث من المتوقع أن تتماثل للشفاء الكامل قريباً، وفقاً لما نقلته الصحيفة البريطانية.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
في هولندا .. هكذا يصبح اللاجئون ضحايا لعروض البيع المضللة حالة نادرة .. هر مصاب بفيروس كورونا في بلجيكا تصحيح المفاهيم المغلوطة‏ بشأن فيروس كورونا – مترجم عن منظمة الصحة العالمية 10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا إلغاء جميع الامتحانات النهائية الأساسية في هولندا بسبب فيروس كورونا هولندا .. سجن شاب سعل في وجه شرطيين و هددهما بالـ ” كورونا “ دواء كورونا ” المحتمل “.. فرنسا تعلن نتائج الاختبار خلال أيام شركة أدوية هولندية تنتج عقار لعلاج فيروس كورونا تتلقى تهديدات مجهولة لاجئ سوري يطلق اسم ملك هولندا على مولوده اِحمِ نفسك بالمعرفة: خمسة معلومات خاطئة عن فيروس كورونا شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا رحلات استثنائية قادمة من المغرب لإعادة الهولنديين إلى هولندا علماء هولنديين يطورون “جسم مضاد” لفيروس كورونا قد يكون دواء شافي من الإصابة! لفترة محدودة .. الاتحاد الأوروبي يعرض على اللاجئين في اليونان 2000 يورو ! هل تريد أن تتعلم وتعمل ككهربائي في البنية التحتية في هولندا؟ مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء هولندا تعلن عن وفاة أول هولندي بسبب فيروس كورونا! هولندا سوف تستقبل 500 طفل لاجيء من اليونان! 70 مليون يورو تعويضات لطالبي اللجوء في هولندا أهم الأسئلة و الأجوبة لسكان هولندا عن فيروس كورونا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل