طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة

2020 يناير, 10

أثبتت طفلة أنها بقوة 100 رجل.. حيث تمكنت من العودة سليمة لعائلتها التي فقدت الأمل برؤيتها مجدداً بعدما ظنت أنها غرقت في النهر أثناء لعبها مع شقيقتها في زورق واستنفار فرق الإنقاذ على مدى أيام بمساعدة غواصين.

وفي التفاصيل، تغيّبت الطفلة البرازيلية آنا فيتوريا سواريس كاردوسا عن منزلها في منطقة ريفية شمال البلاد منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) الماضي بعدما وقعت في النهر وهي كانت تلعب مع أختها البالغة من العمر ثماني سنوات في زورق، حيث خشت عائلتها من أنها قد غرقت لكونها لا تعرف السباحة.

وبحسب ما ترجم موقعنا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت والدتها روزيليت دي سوزا سواريس للصحفيين إن ابنتها البالغة 4 أعوام نجت من الغابة النائية التي أمضت خلالها 5 أيام بفضل تناولها الفاكهة والشرب من النهر، وقال رئيس وحدة الإطفاء المحلي روسيفالدو أندرادي للصحافيين أنهم جابوا النهر لعدة أيام بحثاً عن الفتاة التي يعتقد أنها غرقت.

وفي النهاية تمكن ابن عم الطفلة من العثور عليها في الغابة على بعد كيلومترين من المكان الذي كانت قد اختفت فيه، حيث وجدها جالسة على جذع شجرة وعاجزة عن المشي، وفقاً لحديث الأم إلى الصحف المحلية في البرازيل.

وعن نجاتها بأعجوبة، علق رئيس وحدة الإطفاء أن الطفلة محظوظة لأنها وجدت على قيد الحياة، خاصة بعد المعطيات التي وردت لنا من قبل عائلتها حول اختفائها والتي تدل أغلبها على أنها غرقت في النهر.

والدة الطفلة

وأثبتت الفتاة أنها بطلة، حيث عادت من الغابة النائية مصابة فقط بكدمات وجفاف في جسمها ويتم علاجها في مستشفى محلي حيث من المتوقع أن تتماثل للشفاء الكامل قريباً، وفقاً لما نقلته الصحيفة البريطانية.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل