يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة

2020 يناير, 13

اعترفت فنانة مكياج شهيرة يتابعها أكثر من 12 مليون مشترك على موقع يوتيوب أنها ”متحولة جنــسيا“، مشيرة إلى أن اعترافها جاء نتيجة الخــوف والقــلق الدائم من اكتشاف حقيقتها، خاصة بعد تعرضها للتـهديـد والابـتـزاز بتسريب هذا السر للإعلام.

Nikkie de Jager

في عام 2015، ذاعت شهرة نيكي دي جاجر، وهي فنانة مكياج هولندية تبلغ من العمر 25 عاما، من خلال قناتها على ”يوتيوب“، تحت اسمها الشهير نيكي توتوريالز، وذلك بعد نشرها فيديو بعنوان ”قوة المكياج“، والذي انتشر بشكل كبير، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 12 مليون مشترك، وحقق مشاهدات خيالية تجاوزت 766 مليون مشاهدة.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، اختارت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، نيكي دي جاجر، في عام 2017، ضمن أفضل 10 شخصيات مؤثرة، بسبب محتواها الهادف عن صيحات المكياج والتجميل، حيث حصدت جوائز كثيرة قدمها لها موقع ”يوتيوب“.

ويبدو أن شهرة نيكي دي جاجر لم تقف عند التجميل فقط، فقد صدمت متابعيها بفيديو وضعته على قناتها تحت عنوان مثير للجدل، وهو I’m Coming out وأوصت الجميع بضرورة مشاهدة هذا الفيديو، وقالت إن ما ستقومون بمشاهدته حكايات مثيرة للقلق حول طريقة المعاملة التي تتلقاها من المحيطين بها، لتفجر نيكي المفاجأة بأنها امرأة متـحولة جـنـسيا.

وحصد فيديو الاعتراف أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

وجاء على لسانها خلال مقطع الفيديو، أنها ”ولدت في الجسد الخطأ“، وأعربت عن خوفها من تصوير هذا الفيديو، والاعتراف بذلك علنا. وقالت إنها ما زالت نيكي التي يعرفونها، وإنها قررت أن تفصح عن سرها الآن كدعم منها لمن هم بمثل حالتها، والذين يُساء فهمهم ويشعرون بالخـوف والقـلق الدائم خشية أن يتم اكتشافهم على أنهم متـحولون جنــسيا، أو يخشون من تصحيح أوضاعهم.

وأضافت نيكي أنها كانت غير مستعدة تماما لهذه اللحظة، ولكن أحد الأشخاص قام بابتــزازها وهددها بتسريب هذا السر للإعلام، وأعربت عن شعورها بالـخـوف في بداية الأمر من وجود بعض الأشخاص الذين يفتقرون لاحترام الهوية الحقيقية للمحيطين بهم، ووجهت هذا الفيديو للأشخاص الذين قاموا بتهديدها وقاموا بابـتـزاها، محاولين إفـساد حياتها، لتوضح أنها ليست خائفة من قول الحقيقة.

Nikkie de Jager

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل