fbpx

يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة

2020 يناير, 13

اعترفت فنانة مكياج شهيرة يتابعها أكثر من 12 مليون مشترك على موقع يوتيوب أنها ”متحولة جنــسيا“، مشيرة إلى أن اعترافها جاء نتيجة الخــوف والقــلق الدائم من اكتشاف حقيقتها، خاصة بعد تعرضها للتـهديـد والابـتـزاز بتسريب هذا السر للإعلام.

Nikkie de Jager

في عام 2015، ذاعت شهرة نيكي دي جاجر، وهي فنانة مكياج هولندية تبلغ من العمر 25 عاما، من خلال قناتها على ”يوتيوب“، تحت اسمها الشهير نيكي توتوريالز، وذلك بعد نشرها فيديو بعنوان ”قوة المكياج“، والذي انتشر بشكل كبير، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 12 مليون مشترك، وحقق مشاهدات خيالية تجاوزت 766 مليون مشاهدة.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، اختارت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، نيكي دي جاجر، في عام 2017، ضمن أفضل 10 شخصيات مؤثرة، بسبب محتواها الهادف عن صيحات المكياج والتجميل، حيث حصدت جوائز كثيرة قدمها لها موقع ”يوتيوب“.

ويبدو أن شهرة نيكي دي جاجر لم تقف عند التجميل فقط، فقد صدمت متابعيها بفيديو وضعته على قناتها تحت عنوان مثير للجدل، وهو I’m Coming out وأوصت الجميع بضرورة مشاهدة هذا الفيديو، وقالت إن ما ستقومون بمشاهدته حكايات مثيرة للقلق حول طريقة المعاملة التي تتلقاها من المحيطين بها، لتفجر نيكي المفاجأة بأنها امرأة متـحولة جـنـسيا.

وحصد فيديو الاعتراف أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

وجاء على لسانها خلال مقطع الفيديو، أنها ”ولدت في الجسد الخطأ“، وأعربت عن خوفها من تصوير هذا الفيديو، والاعتراف بذلك علنا. وقالت إنها ما زالت نيكي التي يعرفونها، وإنها قررت أن تفصح عن سرها الآن كدعم منها لمن هم بمثل حالتها، والذين يُساء فهمهم ويشعرون بالخـوف والقـلق الدائم خشية أن يتم اكتشافهم على أنهم متـحولون جنــسيا، أو يخشون من تصحيح أوضاعهم.

وأضافت نيكي أنها كانت غير مستعدة تماما لهذه اللحظة، ولكن أحد الأشخاص قام بابتــزازها وهددها بتسريب هذا السر للإعلام، وأعربت عن شعورها بالـخـوف في بداية الأمر من وجود بعض الأشخاص الذين يفتقرون لاحترام الهوية الحقيقية للمحيطين بهم، ووجهت هذا الفيديو للأشخاص الذين قاموا بتهديدها وقاموا بابـتـزاها، محاولين إفـساد حياتها، لتوضح أنها ليست خائفة من قول الحقيقة.

Nikkie de Jager

المصدر

هولندا بالعربي
الحكم بالسجن خمس سنوات على عضو في عصابة وخز الدم يورونيوز: أنت عربي وتريد السفر إلى الاتحاد الأوروبي ؟ إليك قائمة المسموح لهم بالدخول في هولندا .. وزيرة تتحدث عن الوضع في سوريا و عما إذا كان يجب تغيير سياسة اللجوء المتعلقة باللاجئين السوريين عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين. دائرة الهجرة والتجنيس الهولندية تسحب تصاريح الإقامة من 29 شخص بينهم سوري هولندا : طالبوا لجوء يتطوعون لصنع كمامات لموظفي المؤسسات الحكومية بدء بالفعل فتح ملفات فساد مدراس اللغه في هولندا هولندا : أربعينية سورية تحصل على شهادة جامعية خلال فترة قصيرة و تتطلع للعمل كـ ” مدرسة لغة إنكليزية “ في هولندا .. الصليب الأحمر يسلط الضوء على لاجئ سوري تطوع لتقديم المساعدة في مستشفى في ظل أزمة كورونا العثور على مئات من طرود AliExpress داخل شاحنة مهجورة في بلجيكا هولندا : محاكمة لاجئ سوري زرع ” 500 شتلة حشيش في منزله “ هولندا: فتاة سورية تتفوق في دراستها و تنال لقب ” سفيرة ” في كليتها و تنافس على نيل اللقب ذاته على المستوى الوطني التقديم على الإقامة السنوية W و W2 في هولندا كيفية و شروط طلب الإقامة الدائمة في هولندا فعل فعلته بعد أن رسب 7 مرات .. هولندا : استمرار محاكمة سوري أحرق مركزاً لامتحانات قيادة السيارات ( فيديو ) ألمانيا : اعتقال طبيب سوري متهم بارتكاب جرائم مروعة بحق معتقلين في سوريا…سكب الكحول فوق العضو التناسلي لمعارض و أضرم فيه النار هولندا : محكامة لاجئ اعتدى جنـ سياً على مراهقة في منزلها هولندا- بعد أن نام في العراء خلال رحلة لجوئه .. سوري يدير ورشة لصناع ” أكياس نوم ” للمشردين الامتحان 13 عربي هولندا : غرامة مالية كبيرة و السجن لشخص ساعد طالبي اللجوء في اختلاق روايات كاذبة لمساعدتهم على قبول طلبهم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل