يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة

2020 يناير, 13

اعترفت فنانة مكياج شهيرة يتابعها أكثر من 12 مليون مشترك على موقع يوتيوب أنها ”متحولة جنــسيا“، مشيرة إلى أن اعترافها جاء نتيجة الخــوف والقــلق الدائم من اكتشاف حقيقتها، خاصة بعد تعرضها للتـهديـد والابـتـزاز بتسريب هذا السر للإعلام.

Nikkie de Jager

في عام 2015، ذاعت شهرة نيكي دي جاجر، وهي فنانة مكياج هولندية تبلغ من العمر 25 عاما، من خلال قناتها على ”يوتيوب“، تحت اسمها الشهير نيكي توتوريالز، وذلك بعد نشرها فيديو بعنوان ”قوة المكياج“، والذي انتشر بشكل كبير، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 12 مليون مشترك، وحقق مشاهدات خيالية تجاوزت 766 مليون مشاهدة.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، اختارت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، نيكي دي جاجر، في عام 2017، ضمن أفضل 10 شخصيات مؤثرة، بسبب محتواها الهادف عن صيحات المكياج والتجميل، حيث حصدت جوائز كثيرة قدمها لها موقع ”يوتيوب“.

ويبدو أن شهرة نيكي دي جاجر لم تقف عند التجميل فقط، فقد صدمت متابعيها بفيديو وضعته على قناتها تحت عنوان مثير للجدل، وهو I’m Coming out وأوصت الجميع بضرورة مشاهدة هذا الفيديو، وقالت إن ما ستقومون بمشاهدته حكايات مثيرة للقلق حول طريقة المعاملة التي تتلقاها من المحيطين بها، لتفجر نيكي المفاجأة بأنها امرأة متـحولة جـنـسيا.

وحصد فيديو الاعتراف أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

وجاء على لسانها خلال مقطع الفيديو، أنها ”ولدت في الجسد الخطأ“، وأعربت عن خوفها من تصوير هذا الفيديو، والاعتراف بذلك علنا. وقالت إنها ما زالت نيكي التي يعرفونها، وإنها قررت أن تفصح عن سرها الآن كدعم منها لمن هم بمثل حالتها، والذين يُساء فهمهم ويشعرون بالخـوف والقـلق الدائم خشية أن يتم اكتشافهم على أنهم متـحولون جنــسيا، أو يخشون من تصحيح أوضاعهم.

وأضافت نيكي أنها كانت غير مستعدة تماما لهذه اللحظة، ولكن أحد الأشخاص قام بابتــزازها وهددها بتسريب هذا السر للإعلام، وأعربت عن شعورها بالـخـوف في بداية الأمر من وجود بعض الأشخاص الذين يفتقرون لاحترام الهوية الحقيقية للمحيطين بهم، ووجهت هذا الفيديو للأشخاص الذين قاموا بتهديدها وقاموا بابـتـزاها، محاولين إفـساد حياتها، لتوضح أنها ليست خائفة من قول الحقيقة.

Nikkie de Jager

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل