يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين أنا لم أكن فتاة

2020 يناير, 13

اعترفت فنانة مكياج شهيرة يتابعها أكثر من 12 مليون مشترك على موقع يوتيوب أنها ”متحولة جنــسيا“، مشيرة إلى أن اعترافها جاء نتيجة الخــوف والقــلق الدائم من اكتشاف حقيقتها، خاصة بعد تعرضها للتـهديـد والابـتـزاز بتسريب هذا السر للإعلام.

Nikkie de Jager

في عام 2015، ذاعت شهرة نيكي دي جاجر، وهي فنانة مكياج هولندية تبلغ من العمر 25 عاما، من خلال قناتها على ”يوتيوب“، تحت اسمها الشهير نيكي توتوريالز، وذلك بعد نشرها فيديو بعنوان ”قوة المكياج“، والذي انتشر بشكل كبير، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 12 مليون مشترك، وحقق مشاهدات خيالية تجاوزت 766 مليون مشاهدة. وبحسب شبكة “إرم نيوز”، اختارت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، نيكي دي جاجر، في عام 2017، ضمن أفضل 10 شخصيات مؤثرة، بسبب محتواها الهادف عن صيحات المكياج والتجميل، حيث حصدت جوائز كثيرة قدمها لها موقع ”يوتيوب“. ويبدو أن شهرة نيكي دي جاجر لم تقف عند التجميل فقط، فقد صدمت متابعيها بفيديو وضعته على قناتها تحت عنوان مثير للجدل، وهو I’m Coming out وأوصت الجميع بضرورة مشاهدة هذا الفيديو، وقالت إن ما ستقومون بمشاهدته حكايات مثيرة للقلق حول طريقة المعاملة التي تتلقاها من المحيطين بها، لتفجر نيكي المفاجأة بأنها امرأة متـحولة جـنـسيا.

وحصد فيديو الاعتراف أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

وجاء على لسانها خلال مقطع الفيديو، أنها ”ولدت في الجسد الخطأ“، وأعربت عن خوفها من تصوير هذا الفيديو، والاعتراف بذلك علنا. وقالت إنها ما زالت نيكي التي يعرفونها، وإنها قررت أن تفصح عن سرها الآن كدعم منها لمن هم بمثل حالتها، والذين يُساء فهمهم ويشعرون بالخـوف والقـلق الدائم خشية أن يتم اكتشافهم على أنهم متـحولون جنــسيا، أو يخشون من تصحيح أوضاعهم.

وأضافت نيكي أنها كانت غير مستعدة تماما لهذه اللحظة، ولكن أحد الأشخاص قام بابتــزازها وهددها بتسريب هذا السر للإعلام، وأعربت عن شعورها بالـخـوف في بداية الأمر من وجود بعض الأشخاص الذين يفتقرون لاحترام الهوية الحقيقية للمحيطين بهم، ووجهت هذا الفيديو للأشخاص الذين قاموا بتهديدها وقاموا بابـتـزاها، محاولين إفـساد حياتها، لتوضح أنها ليست خائفة من قول الحقيقة.

Nikkie de Jager

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: