fbpx

مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي

2020 يناير, 17

كشفت صحيفة ”ديلي  ميل“ البريطانية النقاب عن مجموعة من الصور لمدينة نازية تحت الأرض تم بناؤها في لاهاي، لإقامة 3300 من جنود SS التابعة للحزب النازي الألماني.

وتم بناء المدينة تحت الأرض في العام 1942 في قرية صيد تدعى ”Scheveningen“ عندما كان يستعد نحو 135000 نسمة لمغادرة منازلهم بعد إعلان النازيين أنها منطقة مقيدة.

وأنشأ البناة في المدينة الأنفاق وأماكن المعيشة وغرف التخزين وحتى حمامات البخار على الساحل بالقرب من المدينة الهولندية.

وتم اكتشاف العديد من المخابئ تحت الرمال التي تواجه بحر الشمال للمرة الأولى منذ نهاية الحرب، وتم بناء هذه المدينة من قبل جحافل من عمال الرقيق الهولنديين ومهندسي الجيش الألماني والتي أسسها أدولف هتلر من النرويج إلى خليج بسكاي بفرنسا في محاولة لإحباط خطط غزو الحلفاء له.

وكان هتلر قد غزا هولندا في 10 مايو 1940 وانهار البلد في غضون خمسة أيام.

وفي العام 1942، تم إعلان مدينة Scheveningen، كمنطقة محظورة، واضطر حوالي 135 ألف ساكن إلى مغادرة منازلهم حيث تم بناء مجمع القبو لاستضافة 3300 جندي.

هولندا بالعربي
أمستردام تدرس فكرة "فندق الـد عارة" بلدية لاهاي تمنح مكافأة مالية لكل من ينتقل إلى منزل أصغر هولندا في المركز الثاني أوروبياً لعدد وفيّات مستخدمي الدرّاجات لغز الطرود البريدية.. ألماني يتلقى يومياً سلعاً لم يطلبها ناشطة سورية في مجال التعليم تحصل على جائزة دريسدن للسلام جامعة ماستريخت دفعت 197،000 يورو فدية لمتسللين اخترقوا أنظمة الكمبيوتر في الجامعة هولندا: اشتري سيارة كهربائية و احصل على 4000 يورو من الحكومة! هل ينتقل فيروس كورونا عبر الطرود والبضائع المستوردة من الصين؟ هولندا- ليدن: محاكمة سوري بسبب ارسال حوالات مالية غير قانونية إلى سورية بريطانيا تغادر الاتحاد الأوروبي بعد مفاوضات صعبة احذروا من ” الحوالات بالاسود ” : محاكمة رجل في ألمانيا بتهمة الاحتيال على سوري! سيتم حظر التدخين وبيع التبغ في كافة محطات القطار الهولندية اشتر منزلاً في مناطق خلاّبة بإيطاليا بـ "يورو" واحد.. رممّه واسكنه الشرطة الهولندية تعتقل لصّاً خبأ داخل سرواله 30 هاتفاً محمولاً مقارنة لعدد الواصلين من سورية إلى هولندا بين عامي ( ٢٠١٨ و ٢٠١٩ ) تعويض أسكتلندي بـ 130 ألف دولار بعد سجنه لأيام بالخطأ لمحة عن تاريخ مدينة Leiden الهولندية رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا!

00:00:00مكة المكرمة

عاجل