لغز الطرود البريدية.. ألماني يتلقى يومياً سلعاً لم يطلبها

2020 فبراير, 14

لغز محير يواجه رجل من ولاية بافاريا الألمانية إذ بات يتلقى بشكل شبه يومي طروداً بريدية من الصين، دون أن يطلب أي شيء عبر الإنترنت. تحتوي الطرود على منتجات مقلدة، لا يعرف مصدرها ولا يجد من يخلصه منها.

طرود بريدية لا تنتهي تصل إلى بيت رجل في ولاية بافاريا الألمانية بشكل شبه يومي منذ عدة أسابيع، خبر ليس بالغريب حتى الآن، لكنه يشكل لغزاً كبيراً، إذ أن الرجل لم يطلب أي شيء عبر الإنترنت أو غيره.

تصل العديد من الطرود التي تحمل كتابة باللغة الصنية إلى بيت الرجل الذي يعيش في جنوب ألمانيا وبعضها يحمل اسم وشعار شركة “أمازون” للتسوق عبر الإنترنت. ووفقاً لإذاعة بافاريا، فإن الرجل اعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بخطأ ما في العنوان، لكن وصول الطرود إليه لم ينقطع لأسابيع.

وتواصل الرجل مع شركة “أمازون” التي تحمل بعض الطرود، اسمها ووعدوه بحل المشكلة وطلبوا إعادة شحن الطرود على حسابهم، لكن هذا لم يمنع “أمطار الطرود البريدية” التي تلاحق الرجل.

وبعد أن صار وجود ساعي البريد أمام بيت الرجل البافاري مسألة شبه يومية، لم يجد الرجل أي حل سوى إعداد مخزن خاص خارج بيته لوضع الطرود المجهولة، التي يحتوي أغلبها على منتجات رخيصة وماركات مقلدة، لها روائح كيميائية كريهة، بحسب قوله.

ومع تزايد الطرود، طلبت شركة أمازون نفسها عدم إعادة الطرود لها وسمحت له باستخدامها أو التخلص منها بأي طريقة، لكن هذا لم يحل مشكلة الرجل الذي لم يجد حتى الآن من يرغب في الحصول على هذه المنتجات كما أنه لا يرغب أيضاً في رميها بالقمامة.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل