بلدية لاهاي تمنح مكافأة مالية لكل من ينتقل إلى منزل أصغر

2020 فبراير, 18

لاهاي – هولندا بالعربي : منذ 1 فبراير ، يحصل السكان الذين ينتقلون إلى منزل أصغر من منزل إيجار اجتماعي كبير على مكافأة قدرها 2700 يورو من البلدية.

وبهذه الطريقة ، تأمل بلدية لاهاي في تشجيع الناس على اختيار المنازل التي تناسب حجم أسرهم بشكل أفضل.

وفقًا للبلدية ، يقيم الوالدان غالبًا في منزل إيجار كبير لفترة طويلة عندما يكون أطفالهم قد غادروا المنزل. تضم هذه المنازل الكبيرة خمس غرف أو أكثر وتبلغ مساحتها 80 مترًا مربعًا على الأقل.

تبحث العائلات الجديدة في الغالب عن منزل إيجار اجتماعي كبير ، ولهذا السبب تريد البلدية تأمينه بهذه الطريقة. و تأمل البلدية في تشجيع كبار السن على العيش في بيت أصغر.

من الذي سيحصل على المكافأة المالية؟
المبلغ هو لجميع الأسر التي يصل عدد أفرادها إلى ثلاثة أشخاص الذين ينتقلون إلى منزل إيجار اجتماعي أصغر ، أو شراء منزل.

تقدم البلدية أيضًا الوساطة للأشخاص الذين يبحثون عن منزل جديد. الأشخاص الذين يحتاجون ، على سبيل المثال ، إلى مصعد (درج) أو يمكنهم العيش في منزل من طابق واحد فقط فهؤلاء يتلقون المساعدة من البلدية.

يمكن للمقيمين الذين يرغبون في الاستفادة من المبلغ تقديم طلب إلى البلدية.

Groot huis Klein huis

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل