مزارعي القنب الذين تم إلقاء القبض عليهم العام الماضي قاموا بسرقة ما قيمته 60 مليون يورو من الكهرباء

2020 مارس, 09

هولندا بالعربي: قالت الشرطة أن مزارعي القنب غير الشرعيين الذين تم إلقاء القبض عليهم في العام الماضي قاموا بسرقة كهرباء بقيمة تقارب 60 مليون يورو.

وقالت الشرطة أن مزارعي القنب غير الشرعيين قاموا بتركيب 2300 بيت بلاستيكي لزراعة القنب عام 2019 مقارنة بـ 2600 بيت بلاستيكي في عام 2018.

ووفقاً لهيئة Netbeheer Nederland المسؤولة عن سرقة الطاقة في هولندا فإن مزارعي القنب غير الشرعيين الذين تم إلقاء القبض عليهم قاموا باستهلاك ما معدله 114 مليون كيلو واط ساعي.

تشير التقديرات إلى أن حوالي مليار كيلو واط ساعي يتم استغلالها بشكل غير قانوني كل عام لمزارع القنب في مختلف أنحاء البلاد. وبحسب لهيئة Netbeheer Nederland فإن هذا أكثر مما تستهلكه جميع الأسر في روتردام خلال عام واحد.

تقول هيئة Netbeheer Nederland إن سرقة الطاقة أمر خطير لأن المشاتل غالباً ما تكون غير متصلة بشكل صحيح. كما أنها تستهلك في كثير من الأحيان أنها الكهرباء لفترة طويلة من الزمن: ما يصل من 12 إلى 18 ساعة في اليوم.

وفقًا لـ Netbeheer Nederland، فإنه يتم إيجاد مشاتل غير قانونية بشكل متزايد في المناطق السكنية.
وليس من الواضح كم تم استرداده من مزارعي القنب الذين تم القبض عليهم في العام الماضي.

المصدر

هولندا بالعربي
تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟ الملك فيليم ألكساندر Willem-Alexander مع لحية على قطعة نقود ذهبية و اخرى فضية كيف أصبح شعب هولندا من أطول الشعوب قامة في العالم؟

00:00:00مكة المكرمة

عاجل