شفاء أول عائلة هولندية أصيبت بفيروس كورونا

2020 مارس, 17

كانوا من بين أول ثلاثين شخصًا أصيبوا بفيروس كورونا في هولندا. بعد أسبوعين من عزلة المنزل ، سُمح لهم بالخروج لأول مرة أمس.

بدأ في اليوم الأخير من العطلة في شمال إيطاليا. أصيب والد الأسرة بالحمى ، لكنهم لم يكونوا قلقين في ذلك الوقت. “علمنا أن الفيروس التاجي كان سائدا في بعض المناطق ، “اعتقدنا أنه سيكون على ما يرام.”

بعد أن عدنا إلى الوطن عندما اتضح أن العديد من المناطق في شمال إيطاليا مصابة و أم الأسرة أصيبت أيضًا بالحمى ، قرروا الاتصال بطبيبهم. و سرعان ما تم أخذ شكاوى الأسرة على محمل الجد وتم استدعاء GGD.

فجأة كان الأشخاص الذين يرتدون ملابس واقية في غرفة المعيشة
“سمحنا للـ GGD بالدخول عبر باب المرآب ، ثم كان شخصان يرتديان ملابس واقية واقفين في غرفة المعيشة لاختبارنا. كان ذلك غريباً للغاية.” عاد نفس الأشخاص في وقت لاحق وأصبحوا نوعًا من المقربين لأفراد العائلة.

في نهاية المطاف ، وجد أن ثلاثة من أربعة أفراد من العائلة مصابون بالفيروس. اقتصرت الشكاوى على السعال والتهاب الحلق والحمى لفترة قصيرة. إن أسوء مافي الأمر هو السعال”.

بينما كان على الأسرة البقاء في منزلهم ، رأوا من خلال وسائل الإعلام أن المزيد والمزيد من الإصابات تنتشر في هولندا. “لقد رأينا أيضًا جميع أنواع الخبراء على شاشة التلفزيون ، الذين لحسن الحظ أخبروا نفس القصة التي سمعناها من GGD. وهذا أعطانا راحة البال.”

حقيقة أن الأسرة كانت في عزلة المنزل لم يمر دون أن يلاحظها أحد في الحي.
كان أحد الأصدقاء يقوم بالتسوق لنا والأشخاص من الشارع كل يوم يعلقون حقيبة على الباب مع مجلة للأطفال أو شيء لذيذ.”

.لعبت نافذة المطبخ دورًا مهمًا في جعل العزل المنزلي أسهل.
“لقد فتحنا النافذة قليلاً وتمكنا من إجراء اتصالات قصيرة مع الأشخاص في الحي أو أصدقاء الأطفال. وقد ساعدنا ذلك على تجاوز المحنة “.

أصبح أفراد الأسرة الآن بلا شكاوى وسمح لهم بالخروج لأول مرة أمس. “كان ذلك مثيرًا .
لقد إلتقينا بالأصدقاء الذين يعرفون ما جرى”.

على الرغم من أن الأسرة كانت معزولة منذ أسبوعين ، إلا أن الجميع في هولندا يتعاملون الآن مع عواقب الفيروس التاجي. تعتبر الأم التدابير المتخذة لاحتواء انتشار الفيروس معقولة.

ومع ذلك ، فوجئت في الرفوف الفارغة في محلات السوبر ماركت.

وتوصي الأم بأن يحافظ الأشخاص الذين يحتاجون إلى البقاء في المنزل في المستقبل القريب على الإيقاع الطبيعي ، وقبل كل شيء ، الحفاظ على الإيجابية. “إن أطفالنا لم يذهبوا إلى المدرسة منذ ستة أسابيع ، وهو أمر مزعج ، ولكن ليس مستحيلاً.

وأضافت “لكن على الأقل يمكننا الخروج مرة أخرى ونأمل الآن أن نكون قادرين على فعل ما فعله الآخرون بنا في الفترة الماضية من مساعدة”.

المصدر nos.nl

هولندا بالعربي
ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟

00:00:00مكة المكرمة

عاجل