طريقة جديدة لإجراء التحقيق مع طالبي اللجوء أو الراغبين بالحصول على الجنسية الهولندية

2020 أبريل, 14

تعتزم مديرية الهجرة والتجنيس الهولندية، التحقيق مع طالبي اللجوء، عبر اتصال فيديو، لمنع المزيد من التأخير في معالجة طلبات اللجوء، بحسب ما قالت وزيرة الدولة للعدل والأمن، يوم الخميس الماضي. وقالت صحيفة “فولكس كرانت” الهولندية، بحسب ما ترجم هولندا بالعربي، إن التحقيقات، التي يتم من خلالها النظر فيما إذا يحق لطالب اللجوء الحصول على تصريح الإقامة، توقفت بسبب أزمة كورونا، وذلك تسبب بتبعات كبيرة لطالبي اللجوء، حيث ينتظر البعض لفترات طويلة، تصل لـ 18 شهر في مراكز اللجوء من أجل القيام بأول مرحلة من طلب اللجوء وفي ذلك الوقت لا يستطيعون العمل أو الدراسة.

وأضافت أن التحقيق سيكون في مركز اللجوء، في مكان مخصص، حيث سيتم عبر اتصال فيديو بين طالب اللجوء وموظف من مديرية الهجرة والتجنيس، والمترجمون سيستطيعون الانضمام للمحادثة عبر الهاتف. وبدأت المديرية هذا الأسبوع بتجربة هذا الأمر على نطاق ضيق، “من أجل التغلب على التحديات التقنية واللوجستية المحتملة” بحسب الوزيرة. الهدف من ذلك، أن يصل عدد التحقيقات عبر الفيديو خلال أسابيع، كما كان عدد التحقيقات العادية التي كانت تجرى قبل أزمة كورونا، ومن غير المعروف كم هو حجم التأخير الحالي بسبب توقف الإجراءات في الأسابيع الماضية، حيث سيتم جرد ذلك. إجراءات طالبي اللجوء، الذين جاؤوا إلى هولندا، خلال أزمة كورونا، ستبقى معلقة، وسيتم إيواء القادمين الجدد، في مدينة خرونينن، في مكان إيواء مؤقت، حيث وصل العدد هناك إلى 190. وكان سبب هذه التأخيرات عند المديرية، تسريح الكثير من الموظفين من أجل التوفير عام 2017.

Wat doet de IND content

وقام طالبوا اللجوء في السنوات الماضية، وبأعداد كبيرة، بتقديم طلب من أجل الحصول على التعويض المالي، بسبب التأخر في البت بطلب اللجوء، الذي قد يصل إلى 15 ألف يورو، حتى تقوم المؤسسة الرسمية، بالبت بسرعة في طلبات لجوئهم. وتم الخميس الماضي الإعلان أن البرلمان يريد أن يلغي هذا التعويض لطالبي اللجوء، وعليه لن يتمكن طالبو اللجوء، الذين تأخرت طلباتهم بسبب أزمة كورونا، من المطالبة بتعويض مالي، لأن هناك قوة قاهرة.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: