رفض منح الجنسية الهولندية لأطفال مغربي هولندي ولدوا في سوريا

2020 أبريل, 19

رفض وزير الشؤون الخارجية الهولندي، طلب رجل يبلغ من العمر 33 عاماً، للحصول على جوازات سفر هولندية لأولاده القاصرين، وفقاً لما قررته المحكمة في إقليم شرق برابانت، حيث لم يتم إثبات أن الأطفال ولدوا أثناء زواج الرجل من امرأة سورية.

وقال rechtspraak.nl، بحسب ما ترجم هولندا بالعربي، إن الرجل ولد في هولندا ولديه الجنسية الهولندية والمغربية، وهو الآن محتجز في سجن مدينة Vucht.

وقام في اذار 2018 بطلب جوازي سفر هولندي لابنتيه كانتا تبلغان من العمر في ذلك الوقت (2,5 و 4 سنوات تقريباً)، وقال إنه متزوج في سوريا من إمرأة سورية وأن ابنتيه قد ولدتا هناك أثناء زواجهما، ما يعنى وجوب حصولهما على الجنسية الهولندية، وكان الرجل قد قدّم أوراق ثبوتية كعقد زواج وشهادة زواج (أو بيان زواج) وشهادة ميلاد للأولاد.

وفي أيار 2018، أوقف الوزير معالجة طلب الرجل لأنه لم يكن من الممكن إظهار صلاحية عقد الزواج، لذلك لم يكن ممكن أيضاً معرفة أن الأولاد قد ولدوا أثناء الزواج، وقام الوزير في أيار باعتبار طلب الرجل غير ممكن، فقام الرجل بالتوجه للمحكمة.

واستند الوزير إلى فحوص مكتب الوثائق بأن هناك تزوير في الوثائق التي قدمها الرجل.

ولايعتبر عقد الزواج وثيقة صالحة لأنه في نهاية مراسم الزواج يجب أن يتم التوقيع على العقد من قبل الزوجين، وذلك لم يتم، لكن قام بالتوقيع على العقد والد الزوجة بعد سنتين، لذا لا بتم قبول كل هذه الثبوتيات.

وقد اعترض الرجل وقال أن ثبوتياته صالحة وغير مزورة.

واعتبرت المحكمة أن الوزير محقاً في موقفه بأنه ليس هناك إثبات أن الأولاد ولدوا أثناء زواج الرجل بالمرأة، وبهذا لا يمكن منح الجنسية الهولندية للأطفال.

المصدر

هولندا بالعربي
قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم ….

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: