البدء بمحاكمة جندي سابق في الجيش هدد الأميرة أماليا بالموت

2020 أبريل, 30

يوم الخميس الماضي كان أول جلسة استماع في القضية ضد Wouter G. من Zwolle. 
يشتبه في أن الجندي السابق البالغ من العمر 31 عامًا قد هدد الأميرة أماليا ( 16 عاماً ) بالقتل و الاغتصاب , كما هدد صديق الأميرة أيضأ بالقتل عبر Instagram في وقت سابق من هذا العام.

كانت الجلسة شكلية و لم تتم مناقشة القضية بشكل موضوعي بعد.حيث قرر المدعي العام اجراء المزيد من التحقيق حول الرجل , و من المحتمل أن يستغرق التحقيق شهرين.

من ضمن الرسائل على سبيل المثال: “نعم يا فتاة. لا مفر منه “و” كرهي لك يتزايد طوال الوقت. “
‘Ja meisje. Er is geen ontkomen aan’ en ‘Mijn haat richting jou wordt steeds groter.’ 
 كما هدد بحضور أحداث King’s Day (ألغيت لاحقًا بسبب الفيروس). كانت هناك حتى تهديدات بالقتل.

وقد ثبت في السابق أن الرجل مصاب بالفصام أو ما يعرف بجنون العظمة ، من بين أمور أخرى. لذلك يريد محاميه أن يُعلن جنونه كليا أو جزئيا.

وكان من المقرر عقد الاجتماع التالي في 23 يوليو. ووفقًا للمحكمة ، فإن هذه جلسة استماع شكلية.

كان المشتبه به حاضرا في المحاكمة عبر اتصال فيديو من السجن في Zwolle. 
وقال إنه كتب الرسائل المسيئة. لكنه مسحها على الفور في اليوم التالي. و قال إنه لم يدرك أنه نشرها بالفعل.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل