fbpx
الإعلانات

من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19

2020 مايو, 07

من المرجح أن يموت الأشخاص ذوو البشرة السوداء أو الخلفية الباكستانية أو البنغالية بسبب آثار فيروس كورونا.
جاء ذلك من قبل وكالة الإحصاء البريطانية: الأشخاص ذوي البشرة السوداء يزيد احتمالهم بالاصابة و الموت عن الأشخاص البيض بأربع مرات.

لا يمكن للمكتب الإحصائي شرح هذه الاختلافات الكبيرة بشكل كامل. إذا أخذ الباحثون في الاعتبار الفقر والصحة والتعليم ، على سبيل المثال ، تصبح الاختلافات أصغر ، لكنها ستستمر في الوجود.
في ذلك الحين ، لا يزال هناك رجل إنجليزي أسود – مقارنة بجاره الأبيض – لديه فرصة مضاعفة للموت تقريبًا من Covid-19.

كما أفاد مكتب الإحصاء البريطاني أن الأشخاص من أصول بنجلاديشية وباكستانية وهندية هم أكثر عرضة للوفاة من الفيروس.

ما يجري بالضبط لا يزال بحاجة لمزيد من التحقيق. على أي حال ، تعتبر الظروف المعيشية عاملاً مهمًا. على سبيل المثال ، تعيش الأقليات في كثير من الأحيان مع أسر أكبر ، في منازل أصغر في المناطق الفقيرة من المدينة الكبيرة.
وفقا للباحثين ، هناك سبب آخر محتمل هو أن الأقليات غالبا ما تعمل في المهن ، مثل الرعاية الصحية. أو يقومون بعمل حيث يلتقون بالعديد من الأشخاص الآخرين. على سبيل المثال ، يعمل البريطانيون من باكستان أو بنغلاديش ، كسائق تاكسي أو حافلة.


داء السكري وزيادة الوزن:
يمكن أن تلعب الأمراض الكامنة ، مثل مرض السكري أو السمنة أو أمراض القلب والأوعية الدموية دورًا أيضًا.
كتبت صحيفة الجارديان أنه في بريطانيا ، من المرجح أن يكون الأشخاص من باكستان أو بنغلاديش أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري ثلاث إلى أربع مرات مقارنة بالبريطانيين البيض.
من المرجح أن يموت الأشخاص المصابون بالأمراض الكامنة و المزمنة بسبب الفيروس.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
اليونان ترحل طالبي لجوء سوريين قسراً و بشكل سري إلى تركيا الاحتيال في مدارس تعليم اللغة الهولندية تستأنف اختبارات inburgeren و Staatsexamen اعتبارًا من 15 يونيو القادم هولندا : فيروس كورونا يخفض أعداد اللاجئين المتسللين إلى الموانئ داخل شاحنات غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين هولندا : موظفو مراكز اللجوء يشعرون بعدم الأمان بسبب ” طالبي اللجوء العرب القاصرين “ أطفال هولندا سعداء بحياتهم عقوبة السفر في وسائل النقل العام بدون قناع هي 95 يورو هولندا : طالب لجوء يسكب ماء مغلياً على آخر ثم يكسر جمجمته في مركز لإيواء اللاجئين كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟ هولندا : إنتاج مليون كمامة في الأسبوع على يد “شركة اللاجئين” هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء هولندا : القبض على فلسطيني سوري حطم واجهة مطعم يهودي للمرة الثانية 500 مليون يورو إضافية مخصصة للطلاب والمدارس الصيفية في هولندا هولندا تمدد حظر السفر حتى 15 يونيو Juni ألمانيا : مصادرة كمية جبن ضخمة من شاب سوري قدم من هولندا اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال من هولندا – 250 صندوق ألبسة بمبادرة تطوعية للنازحين في سوريا من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19 شرطة آندهوفن تعثر على 12 مليون يورو في أحد المنازل

00:00:00مكة المكرمة

عاجل