fbpx
الإعلانات

اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال

2020 مايو, 09

تم اكتشاف بركان جديد في هولندا. بركان خامد عمره 150 مليون سنة. يقع على بعد 100 كيلومتر شمال غرب تيكسل ، وقد تم العثور عليه عن طريق الصدفة من قبل هيئة المسح الجيولوجي في هولندا.

تم تسمية البركان الجديد Mulciber ، بعد إله النار والبراكين الرومانية. تم التعرف على Mulciber المدفون بعمق من خلال الانحرافات في بنية تحت سطح الأرض والمجال المغناطيسي للأرض في ذلك الموقع.

البركان هو الثاني في هولندا. تم العثور على الأول قبل خمسين سنة ، في بحر وادن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بركانان نشطان على الأراضي الهولندية ، على جزر سابا وسانت أوستاتيوس.

لا تستبعد الخدمة الجيولوجية ، وهي جزء من TNO ، وجود براكين مختفية أخرى في بحر الشمال.
تم اكتشاف مولسيبر عندما أعيد تحليل البيانات الجيولوجية من بحر الشمال. قامت TNO بذلك نيابة عن شركات النفط والغاز ، التي لا تزال تبحث حاليًا عن الغاز الطبيعي في قاع بحر الشمال.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
هولندا : ارتفاع أعداد الأجانب المرحلين بنسبة 19 % اليونان ترحل طالبي لجوء سوريين قسراً و بشكل سري إلى تركيا الاحتيال في مدارس تعليم اللغة الهولندية تستأنف اختبارات inburgeren و Staatsexamen اعتبارًا من 15 يونيو القادم هولندا : فيروس كورونا يخفض أعداد اللاجئين المتسللين إلى الموانئ داخل شاحنات غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين هولندا : موظفو مراكز اللجوء يشعرون بعدم الأمان بسبب ” طالبي اللجوء العرب القاصرين “ أطفال هولندا سعداء بحياتهم عقوبة السفر في وسائل النقل العام بدون قناع هي 95 يورو هولندا : طالب لجوء يسكب ماء مغلياً على آخر ثم يكسر جمجمته في مركز لإيواء اللاجئين كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟ هولندا : إنتاج مليون كمامة في الأسبوع على يد “شركة اللاجئين” هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء هولندا : القبض على فلسطيني سوري حطم واجهة مطعم يهودي للمرة الثانية 500 مليون يورو إضافية مخصصة للطلاب والمدارس الصيفية في هولندا هولندا تمدد حظر السفر حتى 15 يونيو Juni ألمانيا : مصادرة كمية جبن ضخمة من شاب سوري قدم من هولندا اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال من هولندا – 250 صندوق ألبسة بمبادرة تطوعية للنازحين في سوريا من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19

00:00:00مكة المكرمة

عاجل