fbpx
الإعلانات

هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء

2020 مايو, 16

ازداد عدد الحوداث في مراكز اللجوء الهولندية منذ 2015، من ثمانية آلاف إلى 17 ألف حادثة، تتضمن افتعال الحرائق والمشاجرات والشتائم.

وقالت صحيفة “ألخمين داخبلاد” الهولندية، بحسب ما ترجم هولندا بالعربي، إن هذه الحوادث زادت السنة الماضية، مقارنة مع السنة التي قبلها بنسبة 30%.

وانخفض عدد طالبي اللجوء في مراكز اللجوء خلال السنوات الماضية، وكان سبب ازدياد الحوادث طالبو اللجوء الذين ليست لديهم فرصة بالحصول على إقامة، وهم من الدول التي تعتبرها هولندا آمنة، مثل المغرب والجزائر.

ومؤخراً بدأت السلطات باتخاذ إجراءات أقسى ضد طالبي اللجوء الذين يتسببون بالمشاكل، حيث يتم نقلهم إلى مركز لجوء أكثر صرامة، في مدينة Hoogeveen.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
اليونان ترحل طالبي لجوء سوريين قسراً و بشكل سري إلى تركيا الاحتيال في مدارس تعليم اللغة الهولندية تستأنف اختبارات inburgeren و Staatsexamen اعتبارًا من 15 يونيو القادم هولندا : فيروس كورونا يخفض أعداد اللاجئين المتسللين إلى الموانئ داخل شاحنات غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين هولندا : موظفو مراكز اللجوء يشعرون بعدم الأمان بسبب ” طالبي اللجوء العرب القاصرين “ أطفال هولندا سعداء بحياتهم عقوبة السفر في وسائل النقل العام بدون قناع هي 95 يورو هولندا : طالب لجوء يسكب ماء مغلياً على آخر ثم يكسر جمجمته في مركز لإيواء اللاجئين كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟ هولندا : إنتاج مليون كمامة في الأسبوع على يد “شركة اللاجئين” هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء هولندا : القبض على فلسطيني سوري حطم واجهة مطعم يهودي للمرة الثانية 500 مليون يورو إضافية مخصصة للطلاب والمدارس الصيفية في هولندا هولندا تمدد حظر السفر حتى 15 يونيو Juni ألمانيا : مصادرة كمية جبن ضخمة من شاب سوري قدم من هولندا اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال من هولندا – 250 صندوق ألبسة بمبادرة تطوعية للنازحين في سوريا من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19 شرطة آندهوفن تعثر على 12 مليون يورو في أحد المنازل

00:00:00مكة المكرمة

عاجل