fbpx
الإعلانات

كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟

2020 مايو, 17

أزمة الكورونا لها تأثير كبير على حياتنا اليومية. لذلك فإن تدابير منع انتشار الفيروس شديدة وتؤثر على الجميع و من المنطقي أن تكون كمواطن في أمستردام لديك أسئلة.

قد يتغير الموقف ، بالطبع ، ولكن الجواب في الوقت الحالي هو: لا ، ليس من الحكمة زيارة بعضنا البعض خلال عيد الفطر المبارك.

يتم طرح هذا السؤال أيضًا في كثير من الأحيان ، بين المسلمين والحكومة.
وقال المتحدث Muhsin Köktas “ان التجمعات ليست حكمة على الاطلاق مهما كانت مؤسفة”.
“عادةً ما تجتمع مع العائلة والأصدقاء والمعارف أثناء الإفطار ، ولكن هذا ليس هو الحال الآن”.

ومع ذلك ، لدى المسلمين فرصة الالتقاء.
قررت الحكومة أن اللقاءات الدينية يمكن أن تعقد بحد أقصى 30 شخصًا.
يجب عليهم بالطبع الحفاظ على مسافة 1.5 متر عن بعضهم البعض.
بالمناسبة ، يتم إعطاء الأفضلية للاجتماعات عبر الإنترنت.

توصي الوزارة بتناول الإفطار في المنزل قدر الإمكان داخل أسرتها.
يمكنك استقبال ثلاثة زوار كحد أقصى. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح بعدم زيارة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا أو الذين يتمتعون بصحة ضعيفة.

إذا كنت مصابًا بنزلة برد أو لديك شكاوى أخرى قد تشير إلى أعراض الفيروس ، فيجب عليك عدم زيارة الآخرين تحت أي ظرف من الظروف.

أما المساجد فينصح ببقائها مغلقة حتى 1 يوليو. هذا ليس إلزامياً ، لكنن الأفضل أن تبقى المساجد مغلقة الأبواب للحد من انتشار الفيروس. و يصلي معظم المسلمين الآن في المنزل. و هذا صحي أكثر في الوضع الحالي .

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
اليونان ترحل طالبي لجوء سوريين قسراً و بشكل سري إلى تركيا الاحتيال في مدارس تعليم اللغة الهولندية تستأنف اختبارات inburgeren و Staatsexamen اعتبارًا من 15 يونيو القادم هولندا : فيروس كورونا يخفض أعداد اللاجئين المتسللين إلى الموانئ داخل شاحنات غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين هولندا : موظفو مراكز اللجوء يشعرون بعدم الأمان بسبب ” طالبي اللجوء العرب القاصرين “ أطفال هولندا سعداء بحياتهم عقوبة السفر في وسائل النقل العام بدون قناع هي 95 يورو هولندا : طالب لجوء يسكب ماء مغلياً على آخر ثم يكسر جمجمته في مركز لإيواء اللاجئين كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟ هولندا : إنتاج مليون كمامة في الأسبوع على يد “شركة اللاجئين” هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء هولندا : القبض على فلسطيني سوري حطم واجهة مطعم يهودي للمرة الثانية 500 مليون يورو إضافية مخصصة للطلاب والمدارس الصيفية في هولندا هولندا تمدد حظر السفر حتى 15 يونيو Juni ألمانيا : مصادرة كمية جبن ضخمة من شاب سوري قدم من هولندا اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال من هولندا – 250 صندوق ألبسة بمبادرة تطوعية للنازحين في سوريا من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19 شرطة آندهوفن تعثر على 12 مليون يورو في أحد المنازل

00:00:00مكة المكرمة

عاجل