fbpx
الإعلانات

غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين

2020 مايو, 21

شرطيان يحاولان احتواء مشتبه به أثناء الركل والضرب.
يرى اتحاد الشرطة أن العنف ضد ضباط الشرطة في العاصمة البلجيكية يتزايد ويثير ناقوس الخطر. “نحن لا نسمع أي حل ملموس.”

وكان ضابطا الشرطة مساء الأربعاء في Anderlecht، إحدى ضواحي بروكسل ، يبحثان عن المشتبه فيه بطعن أحد الأشخاص. عندما حاولوا القبض عليه ، سارت الأمور بشكل خاطئ.

وصور المهاجمون كيف عارض المشتبه فيه الاعتقال. تمكن الضباط من اعتقاله ، لكن المارة الآخرين عارضوا الاعتقال وبدأوا في الضرب والركل.

تم تداول الصور بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث مباشرة. كما شاركهم اتحاد شرطة VSOA وأضاف صرخة للمساعدة. وبحسب الاتحاد فإن العنف ضد ضباط الشرطة لم يعد استثناءً في بروكسل.

كتب الاتحاد في مقطع الفيديو “نحصل كل أسبوع على قصص وصور من زملائنا الذين يعملون في مناطق شرطة بروكسل حول كيفية التدخل في ظروف صعبة للغاية في كثير من الأحيان” .

كانت هناك توترات بين الشرطة والمقيمين في منطقة Anderlecht لبعض الوقت.
في أبريل الماضي ، تسبب العشرات من الشباب في أعمال شغب في نفس الحي.

كان السبب بعد ذلك وفاة عادل البالغ من العمر 19 عامًا. حاول أن يتجنب تفتيش الشرطة لكنه أصيب بسيارة شرطة. تسبب موته في الكثير من الغضب. خلال أعمال الشغب التي اندلعت ، تم تدمير سيارات الشرطة وسرقة سلاح الخدمة وإطلاق النار. تم تصوير هذا أيضًا ومشاركته بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر

الإعلانات
هولندا بالعربي
هولندا : ارتفاع أعداد الأجانب المرحلين بنسبة 19 % اليونان ترحل طالبي لجوء سوريين قسراً و بشكل سري إلى تركيا الاحتيال في مدارس تعليم اللغة الهولندية تستأنف اختبارات inburgeren و Staatsexamen اعتبارًا من 15 يونيو القادم هولندا : فيروس كورونا يخفض أعداد اللاجئين المتسللين إلى الموانئ داخل شاحنات غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء على ضباط شرطة بلجيكيين هولندا : موظفو مراكز اللجوء يشعرون بعدم الأمان بسبب ” طالبي اللجوء العرب القاصرين “ أطفال هولندا سعداء بحياتهم عقوبة السفر في وسائل النقل العام بدون قناع هي 95 يورو هولندا : طالب لجوء يسكب ماء مغلياً على آخر ثم يكسر جمجمته في مركز لإيواء اللاجئين كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك (suikerfeest) بمنزل واحد دون غرامات ؟ هولندا : إنتاج مليون كمامة في الأسبوع على يد “شركة اللاجئين” هولندا : ازدياد حوادث افتعال الحرائق و المشاجرات في مراكز اللجوء هولندا : القبض على فلسطيني سوري حطم واجهة مطعم يهودي للمرة الثانية 500 مليون يورو إضافية مخصصة للطلاب والمدارس الصيفية في هولندا هولندا تمدد حظر السفر حتى 15 يونيو Juni ألمانيا : مصادرة كمية جبن ضخمة من شاب سوري قدم من هولندا اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال من هولندا – 250 صندوق ألبسة بمبادرة تطوعية للنازحين في سوريا من المرجح أن تموت الأقليات البريطانية بسبب الفيروس التاجي( كورونا ) كوفيد 19

00:00:00مكة المكرمة

عاجل