السياح الهولنديون غير مرحب بهم في اليونان

2020 مايو, 29

نشرت وزارة السياحة في أثينا اليوم قائمة من 29 جنسية سيسمح لها بالعودة اعتبارًا من 15 يونيو.
الهولنديين غير مسموح لهم حالياً بالسفر إلى اليونان !!!

اعتبارًا من 15 يونيو ستفتح اليونان الحدود للسياح من ألمانيا ، الدنمارك ، النمسا ، النرويج ، سويسرا ، فنلندا ، قبرص ، مالطا ، بلغاريا ، كرواتيا ، ألبانيا ، مقدونيا الشمالية ، إستونيا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، المجر ، صربيا ، الجبل الأسود ، رومانيا ، سلوفينيا ، سلوفاكيا ، جمهورية التشيك ، إسرائيل ، لبنان ، اليابان ، الصين ، أستراليا ، نيوزيلندا وكوريا الجنوبية.

سيختار اليونانيون السياح المسموح لهم بزيارة اليونان حسب الجنسية وليس حسب أصل الطائرة. لكن المفوضية الأوروبية ترفض ذلك

يخبر ناطق باسم NOS أن الدول التي تفتح حدودها لبعض الدول الأخرى يجب أن تعامل جميع المسافرين على القادمين بنفس الطريقة و ليس حسب الجنسية.
وقال المتحدث “قد تقوم دولة ما ، بناء على الوضع الصحي في دولة أخرى ، بإيقاف أو إخضاع المسافرين للاختبار الإجباري أو الحجر الصحي”.

لا يزال هذا هو الحال بالنسبة لكل شخص يزور اليونان وينطبق أيضًا على الهولنديين بعد 15 يونيو. على سبيل المثال يُسمح بذلك للرحلات المغادرة من مطار سخيبول بدخول اليونان ولكن ليس إذا كان سائح هولندي يسافر.

وفقًا للمتحدث باسم المفوضية الأوروبية :
“يجب ألا يكون هناك أي تمييز على أساس الجنسية.
يجب أن يعامل الراكب الهولندي على متن الطائرة الهولندية تمامًا مثل الألمانية أو البلجيكية.

لا يوجد اختبار للفيروس:
وفقا لليونانيين ، تم وضع القائمة على أساس ما يسمى الملف الوبائي للبلاد.
وهذا يعني أن لديها دولًا تمكنت من الحد من انتشار الفيروس التاجي ( كوفيد-19 ).
وتشمل هذه الدول الصين وكوريا الجنوبية ، ولكن أيضًا دول أوروبا الوسطى والدول الاسكندنافية. سيتمكن السياح من تلك الدول قريبًا من السفر إلى اليونان مرة أخرى.

لن يضطر السياح من الدول المعتمدة إلى إجراء اختبار كورونا أو الحجر الصحي في اليونان.

قد تطير الطائرات من الدول المعتمدة في البداية فقط إلى المطارات الدولية في أثينا وتيسالونيكي. اعتبارًا من 1 يوليو ، سيتم تمديد ذلك تدريجيًا إلى جميع المطارات اليونانية.

من غير الواضح متى سيسمح للهولنديين زيارة اليونان.

المصدر

هولندا بالعربي
توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟ الملك فيليم ألكساندر Willem-Alexander مع لحية على قطعة نقود ذهبية و اخرى فضية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل