إنخفاض أسعار الغاز و الكهرباء في هولندا

2020 يونيو, 04

أمستردام – هولندا بالعربي : قال موقع “برايس وايز” لمقارنة الأسعار اليوم الخميس، استناداً إلى معدلات الطاقة في شركتي Vattenfall و Eneco إن أسعار الطاقة للمنازل الهولندية ذات عقد الطاقة المتغير ستنخفض بمتوسط ​​6.6 % اعتبارًا من 1 يوليو/تموز القادم. وقال الموقع أن أسعار الغاز المتغير انخفضت بنسبة كبيرة حيث سجلت انخفاضا بنسبة 20.4 %. وستنخفض أسعار الكهرباء بنسبة 9.62% بدءً من 1 يوليو .
لم تنشر شركة Essent، ثالث أكبر مورد للطاقة في هولندا، أسعارها حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تنخفض أسعارها أيضا.

وتنخفض أسعار الطاقة في هولندا بسبب انخفاض الطلب على الطاقة وبسبب فصل الشتاء المعتدل بالإضافة إلى أزمة فيروس كورونا، مما أدى إلى إنخفاض في الطلب على النفط، مما أدى إلى أنخفاض أسعار النفط. الأسعار الجديدة ستدخل حيز التنفيذ ابتداءا من الشهر القادم للمنازل ذات العقود المتغيرة وسيبلغ متوسط الإنخفاض حوالي 101 يورو سنويا. وشدد موقع “برايس وايز” على أن أصحاب عقود التعرفة الثابتة للغاز والكهرباء لمدة عام أو أكثر تأتي فواتيرهم أقل من أصحاب العقود المتغيرة، حيث يبلغ متوسط فاتورة ​​العقد الثابت لمدة عام واحد 49.61 يورو وهو أرخص من متوسط عقد الطاقة المتغيرة .

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: