SCP: تحسن وضع السوريين في هولندا

2020 يونيو, 04

غالبًا ما يكون قد مضى على طالبي اللجوء السوريين الحاصلين على تصريح إقامة عمل و / أو تعليم مدفوع الأجر أكثر من بضع عام . لقد تقدمت كفاءتهم في اللغة الهولندية بمرورعامين ، وأكمل المزيد من حاملي الإقامة السوريين بنجاح دورة الاندماج inburgern.

في تقرير ، يقارن مكتب التخطيط الاجتماعي والثقافي (SCP) وضع 2019 مع وضع 2017 ويخلص إلى أن وضع حاملي الإقامة السوريين قد تحسن. 

على سبيل المثال ، في عام 2017 كان لديها 11 % من السوريين حصلوا على وظيفة مدفوعة الأجر ، في عام 2019 ارتفعت هذه النسبة إلى 34 %. 

تفيد اللجنة الدائمة المعنية بقانون البراءات بأن أداء الشباب أفضل في المتوسط ​​من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 45 سنة والنساء.

كما تصف وكالة التخطيط SCP أن العديد من السوريين يشعرون بالفعل أنهم مثل الهولنديين في هولندا “بسبب التواصل الاجتماعي المتكرر مع الهولنديين.”

ويشير التقرير إلى أن السوريين يشعرون عمومًا بمعاملة عادلة من قبل الوكالات في هولندا ، مما يمنح حياتهم في المتوسط ​​8.2 على مقياس 10.

على الرغم من ارتفاع عدد طالبي اللجوء السوريين الذين لديهم عمل ، لا يزال العديد من حاملي الإقامة يعتمدون على المساعدة.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: