ألمانيا : اعتقال طبيب سوري متهم بارتكاب جرائم مروعة بحق معتقلين في سوريا…سكب الكحول فوق العضو التناسلي لمعارض و أضرم فيه النار

2020 يونيو, 22

اعتقلت السلطات الألمانية، الاثنين، طبيباً سورياً متهماً بارتكاب جرائم وانتهاكات بحق معتقلين في المستشفى العسكري بحمص، حيث كان يعمل قبل سنوات.

ويعيش “علاء م” في ولاية هيسن منذ العام 2015، وكان تحقيق لقناة الجزيرة كشف معلومات تفيد بأنه متورط بعمليات تعذيب معتقلين في المستشفى العسكري.

ومن التهم الموجهة لعلاء، إجباره مريض صرع على تناول دواء تسبب بتدهور حالته الصحية، ثم قيامه مع آخرين بضرب المريض حتى الموت، كما أجرى عملاً جراحياً لمعارض دون مخدر عمداً، وسكب الكحول على العضو التناسلي لمريض وأضرم النار فيه.

وينكر علاء كل التهم الموجهة له ويزعم أنه كان طبيباً مدنياً في المستشفى العسكري، كما يتهم زملاءه الذين كشفوا عن نشاطاته السابقة بأنهم “مفترون من وسط إسلامي وراديكالي”.

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: