العثور على مئات من طرود AliExpress داخل شاحنة مهجورة في بلجيكا

2020 يونيو, 23

هولندا بالعربي: تم العثور في مدينة لييج البلجيكية على شاحنة مهجورة فيها مئات الطرود المرسلة من موقع “علي إكسبريس” كانت في طريقها إلى هولندا.

وقد تم تداول مقطع فيديو نشره شخص يدعى “يان فان دير كران” من سيتارد على صفحته على موقع فيسبوك، حيث يمكن في المقطع رؤية شاحنة مفتوحة ومحطمة بدون لوحة أرقام، وتظهر الشاحنة محاطة بأكوام كبيرة من الصناديق والعبوات.

يقول ” فان دير كران” أن أول شيء شاهده في في الحطام هو حزام مطاطي، كما وجد أشياء مثل هدايا الصور الشخصية الكبيرة والنباتات والألعاب المزيفة.

كانت الشاحنة مع الطرود ذات عناوين متجهة غالباً إلى هولندا، مع العثور على بعض الطرود التي كانت متجهة إلى ألمانيا أيضاً، حيث يقول فان دير كران أنه يشك في أن الشاحنة تعرضت للسرقة.

يقول فان دير كران سار مع أصدقائه باتجاه الشاحنة، حيث أنهم رأوا رجالاً يفتحون الحزم، “ولكن سرعان ما هربوا عندما رأونا نأتي بكاميرتنا”.

يقول المستكشف فان دير كران أنه لم يأخذ شياً من كومة الطرود في الشاحنة، فقط قام بتصوير المقطع وإبلاغ الشرطة.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: