هولندا : محاكمة لاجئ سوري زرع ” 500 شتلة حشيش في منزله “

2020 يونيو, 23

أصدر القضاء الهولندي حكمه بحق لاجئ سوري، بعد إدانته بزراعة الحشيش في منزله، بمدينة هنغيلو.

وقالت tubantia.nl إن اللاجئ السوري (أبيار.س 35 عاماً)، قال عندما تم اكتشاف أمره: “هنا في هولندا لا تعاقب إذا زرعت الحشيش”.

وبعد العثور على 500 شتلة حشيش في منزله المستأجر، تم التحقيق معه، وبحسب شرطي، فقد قال السوري: كان الأمر يستحق المحاولة، وهنا استخدم القاضي هذه الكلمات ضد السوري.

وفي جلسة بلا قاض، دار نقاش عما إذا كان السوري هو المسؤول عن الزراعة، أو أنه يعمل مع أحد ما، ورأت النيابة العامة أنه المسؤول، وطالبت بمعاقبته بـ 180 ساعة عمل، وبحسب محاميته لم يكن المسؤول عن ذلك، ووفق رأيها، كانت 40 ساعة عمل كافية، كعقوبة له.

وتم عرض الملف على القاضي، وفيه أن المنزل الذي استأجره السوري، تمت تغطية نوافذه ولصقها، لجعل الرؤية غير ممكنة، وقام عدد من الرجال في الداخل بتنفيذ عملهم، وتم العثور في الداخل على طرد يحمل اسم السوري.

لم يكن المدعي العام بحاجة للتفكير في الأمر، وقال إن السوري “غارق لأذنيه في تجارة الحشيش”، بعدما ترك عمله في مجال البناء، وسمى النائب العام الذين تم اكتشاف أمرهم بالمخربشين، مشيراً إلى أنهم غالباً يحاول الناس أن يتخلصوا من ديونهم بهذه الطريقة.

وقال إن السوري اعتقد “أنه إذا استطاع آخرون فعله، أستطيعه أنا كذلك” وهذا حتى ما قاله للشرطة، وفرض القاضي 180 ساعة عمل، و1450 يورو كتعويض لصالح شركة الكهرباء، لسرقته منها.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: