هولندا : محاكمة لاجئ سوري زرع ” 500 شتلة حشيش في منزله “

2020 يونيو, 23

أصدر القضاء الهولندي حكمه بحق لاجئ سوري، بعد إدانته بزراعة الحشيش في منزله، بمدينة هنغيلو.

وقالت tubantia.nl إن اللاجئ السوري (أبيار.س 35 عاماً)، قال عندما تم اكتشاف أمره: “هنا في هولندا لا تعاقب إذا زرعت الحشيش”.

وبعد العثور على 500 شتلة حشيش في منزله المستأجر، تم التحقيق معه، وبحسب شرطي، فقد قال السوري: كان الأمر يستحق المحاولة، وهنا استخدم القاضي هذه الكلمات ضد السوري.

وفي جلسة بلا قاض، دار نقاش عما إذا كان السوري هو المسؤول عن الزراعة، أو أنه يعمل مع أحد ما، ورأت النيابة العامة أنه المسؤول، وطالبت بمعاقبته بـ 180 ساعة عمل، وبحسب محاميته لم يكن المسؤول عن ذلك، ووفق رأيها، كانت 40 ساعة عمل كافية، كعقوبة له.

وتم عرض الملف على القاضي، وفيه أن المنزل الذي استأجره السوري، تمت تغطية نوافذه ولصقها، لجعل الرؤية غير ممكنة، وقام عدد من الرجال في الداخل بتنفيذ عملهم، وتم العثور في الداخل على طرد يحمل اسم السوري.

لم يكن المدعي العام بحاجة للتفكير في الأمر، وقال إن السوري “غارق لأذنيه في تجارة الحشيش”، بعدما ترك عمله في مجال البناء، وسمى النائب العام الذين تم اكتشاف أمرهم بالمخربشين، مشيراً إلى أنهم غالباً يحاول الناس أن يتخلصوا من ديونهم بهذه الطريقة.

وقال إن السوري اعتقد “أنه إذا استطاع آخرون فعله، أستطيعه أنا كذلك” وهذا حتى ما قاله للشرطة، وفرض القاضي 180 ساعة عمل، و1450 يورو كتعويض لصالح شركة الكهرباء، لسرقته منها.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: