بدء بالفعل فتح ملفات فساد مدراس اللغه في هولندا

2020 يونيو, 26

يوم الخميس ، قامت إدارة التحقيقات في الشؤون الاجتماعية والعمالة بتفتيش خمسة منازل وممتلكات تجارية في روتردام وبارندريخت وبريدا وهيرلين وروسيندالRotterdam, Barendrecht, Breda, Heerlen, Roosendaal. وبلدية هالدربيرغ  Halderberge .

يشتبه في ستة رجال وامرأة بتزوير وغسيل الأموال من الأموال الحكومية المخصصة لتعليم التكامل المدني inburgeren.

من بين أمور أخرى ، تم الاستيلاء على الإدارة ، وعشرات الآلاف من اليورو نقدا ، وثلاث سيارات ، وكوبونات ميديا ماركت وحسابات مصرفية.

الافتراض هو أن ثلاث مدارس لغات تخون بأموال مخصصة لتعليم الاندماج.
في هولندا ، يجب على المهاجر أن يخضع لامتحان الاندماج في غضون 3 سنوات من وصوله إلى هولندا.
يمكن لمدارس اللغات مساعدة المهاجرين على اجتياز هذا الامتحان.

للحصول على أي دروس ، سيحصل أولئك الذين يندمجون على قرض من DUO (الوكالة التنفيذية للتعليم) يصل إلى 10000 يورو ، شريطة أن يكون لمدرسة اللغات علامة جودة

تقدم مدارس اللغات الفواتير إلى DUO ، والتي تدفع بعد ذلك المدارس. لا يتعين على مهاجرين اللجوء سداد القرض إذا اجتازوا الامتحان.

فواتير كاذبة
يشتبه في أنه من بين أمور أخرى ، تم تقديم فواتير كاذبة وتصريحات كاذبة حول المشاركة في الدورات.
على سبيل المثال ، كان قد تم الإعلان عن ساعات أكثر مما يتم تدريسه بالفعل.
يُشتبه في أن مدارس اللغات تطلب من الطلاب توقيع عقود فارغة بحيث يمكن تعديل العقود.
هناك طلاب يأخذون الدروس في الواقع ، الطلاب الذين يأخذون الدروس فقط في البداية والطلاب الذين لا يأخذون أي دروس على الإطلاق.

عند التسجيل ، تقدم مدارس اللغات للطلاب أموال نقدًا أو بطاقة هدية من متجر إلكترونيات ميدياماركت أو بول دوت كوم . ربما قام المشتبه بهم قاموا بغسل الأموال جزئياً.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز كل ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي ووزير الصحة إصابة عدد من موظفي السفارة الهولندية في كارثة انفجار مرفأ بيروت الشرط ـة الألمانية توقف رجل ينقل شجرة نخيل بطريقة غريبة جداً سيعاقب حكام المباريات لاعبي كرة القدم بكرت أحمر إذا سعلوا عن قصد شجـ ار كبير في طائرة هولندية متجهة من أمستردام إلى جزيرة Ibiza سيارة طائرة من صنع شركة هولندية بلجيكا- حظر التجوال في مقاطعة أنتويرب بسبب فيروس كورونا القبض على لاجئ سوري في مطار روتردام قادم من اليونان بوثائق مزورة هولندا- تعويض موظف بمبلغ 7200 يورو بعد أن سرق كيس بلاستيكي بقيمة 3 سنت فقط CBR يخسر العام الماضي 2.4 مليون يورو و نسبة النجاح منخفضة جداً هولند- المشتبه بهم يرمون نصف مليون يورو نقدًا من السيارة خلال مطاردة تعتقد هيئة حماية البيانات الهولندية أن نهج إدارة الضرائب والجمارك كان عنصري فيما يخص بدل رعاية الأطفال العائلة الملكية الهولندية تبدأ العطلة الصيفية بجلسة تصوير (صور و فيديو) ING ترفع تكاليف الخدمات لأصحاب الحسابات البنكية هولندا تنشأ أكبر جزيرة طاقة شمسية في أوروبا Dick هو أول هولندي لديه دراجة تعمل بالهيدروجين يورونيوز: أنت عربي وتريد السفر إلى الاتحاد الأوروبي ؟ إليك قائمة المسموح لهم بالدخول في هولندا .. وزيرة تتحدث عن الوضع في سوريا و عما إذا كان يجب تغيير سياسة اللجوء المتعلقة باللاجئين السوريين عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

00:00:00مكة المكرمة

عاجل