بدء بالفعل فتح ملفات فساد مدراس اللغه في هولندا

2020 يونيو, 26

يوم الخميس ، قامت إدارة التحقيقات في الشؤون الاجتماعية والعمالة بتفتيش خمسة منازل وممتلكات تجارية في روتردام وبارندريخت وبريدا وهيرلين وروسيندالRotterdam, Barendrecht, Breda, Heerlen, Roosendaal. وبلدية هالدربيرغ  Halderberge .

يشتبه في ستة رجال وامرأة بتزوير وغسيل الأموال من الأموال الحكومية المخصصة لتعليم التكامل المدني inburgeren.

من بين أمور أخرى ، تم الاستيلاء على الإدارة ، وعشرات الآلاف من اليورو نقدا ، وثلاث سيارات ، وكوبونات ميديا ماركت وحسابات مصرفية.

الافتراض هو أن ثلاث مدارس لغات تخون بأموال مخصصة لتعليم الاندماج.
في هولندا ، يجب على المهاجر أن يخضع لامتحان الاندماج في غضون 3 سنوات من وصوله إلى هولندا.
يمكن لمدارس اللغات مساعدة المهاجرين على اجتياز هذا الامتحان.

للحصول على أي دروس ، سيحصل أولئك الذين يندمجون على قرض من DUO (الوكالة التنفيذية للتعليم) يصل إلى 10000 يورو ، شريطة أن يكون لمدرسة اللغات علامة جودة

تقدم مدارس اللغات الفواتير إلى DUO ، والتي تدفع بعد ذلك المدارس. لا يتعين على مهاجرين اللجوء سداد القرض إذا اجتازوا الامتحان.

فواتير كاذبة
يشتبه في أنه من بين أمور أخرى ، تم تقديم فواتير كاذبة وتصريحات كاذبة حول المشاركة في الدورات.
على سبيل المثال ، كان قد تم الإعلان عن ساعات أكثر مما يتم تدريسه بالفعل.
يُشتبه في أن مدارس اللغات تطلب من الطلاب توقيع عقود فارغة بحيث يمكن تعديل العقود.
هناك طلاب يأخذون الدروس في الواقع ، الطلاب الذين يأخذون الدروس فقط في البداية والطلاب الذين لا يأخذون أي دروس على الإطلاق.

عند التسجيل ، تقدم مدارس اللغات للطلاب أموال نقدًا أو بطاقة هدية من متجر إلكترونيات ميدياماركت أو بول دوت كوم . ربما قام المشتبه بهم قاموا بغسل الأموال جزئياً.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: