بدء فتح ملفات فساد مدراس اللغه في هولندا

2020 يونيو, 26

يوم الخميس ، قامت إدارة التحقيقات في الشؤون الاجتماعية والعمالة بتفتيش خمسة منازل وممتلكات تجارية في روتردام وبارندريخت وبريدا وهيرلين وروسيندالRotterdam, Barendrecht, Breda, Heerlen, Roosendaal. وبلدية هالدربيرغ  Halderberge . يشتبه في ستة رجال وامرأة بتزوير وغسيل الأموال من الأموال الحكومية المخصصة لتعليم التكامل المدني inburgeren.

من بين أمور أخرى ، تم الاستيلاء على الإدارة ، وعشرات الآلاف من اليورو نقدا ، وثلاث سيارات ، وكوبونات ميديا ماركت وحسابات مصرفية. الافتراض هو أن ثلاث مدارس لغات تخون بأموال مخصصة لتعليم الاندماج.
في هولندا ، يجب على المهاجر أن يخضع لامتحان الاندماج في غضون 3 سنوات من وصوله إلى هولندا.
يمكن لمدارس اللغات مساعدة المهاجرين على اجتياز هذا الامتحان. للحصول على أي دروس ، سيحصل أولئك الذين يندمجون على قرض من DUO (الوكالة التنفيذية للتعليم) يصل إلى 10000 يورو ، شريطة أن يكون لمدرسة اللغات علامة جودة. تقدم مدارس اللغات الفواتير إلى DUO ، والتي تدفع بعد ذلك المدارس. لا يتعين على مهاجرين اللجوء سداد القرض إذا اجتازوا الامتحان.

فواتير كاذبة
يشتبه في أنه من بين أمور أخرى ، تم تقديم فواتير كاذبة وتصريحات كاذبة حول المشاركة في الدورات.
على سبيل المثال ، كان قد تم الإعلان عن ساعات أكثر مما يتم تدريسه بالفعل. يُشتبه في أن مدارس اللغات تطلب من الطلاب توقيع عقود فارغة بحيث يمكن تعديل العقود. هناك طلاب يأخذون الدروس في الواقع ، الطلاب الذين يأخذون الدروس فقط في البداية والطلاب الذين لا يأخذون أي دروس على الإطلاق. عند التسجيل ، تقدم مدارس اللغات للطلاب أموال نقدًا أو بطاقة هدية من متجر إلكترونيات ميدياماركت أو بول دوت كوم . ربما قام المشتبه بهم قاموا بغسل الأموال جزئياً.

المصدر

هولندا بالعربي
الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو عبوة ناسفة تفجر و تحرق سوبر ماركت في Aalsmeer

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: