عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

2020 يونيو, 30

يجب سجن مدرب قيادة السيارة يبلغ من العمر 63 عامًا لمدة أربعة أشهر على الأقل للاعتداء على أربعة طلاب قاصرين. 

رجل من Helmond يقوم بتقبيل الفتيات أثناء القيادة ، و يقوم بأفعال ىخرى!!!.

تقول محكمة Oost-Brabant “لقد وضع يده على الفتيات أثناء قيادتهم للسيارة ولمس الفخذ والثديين ، من بين أمور أخرى. كما قام بتقبيلهم”.

 فعل كل هذا بين يونيو 2016 ويونيو 2017. دعا القاضي إلى الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر في وقت سابق “في مكانه”.

قد يقضي الرجل البالغ من العمر 63 عامًا جزءًا فقط من هذا الوقت في السجن لأنه تم تعليق 6 أشهر من العقوبة. سيكون عليه أن يقضي تلك الأشهر الستة إذا ارتكب خطأ آخر ، لكن القاضي يأمل في منع ذلك.

عند تحديد العقوبة ، أخذ القاضي في الاعتبار أن المدرب كان أكبر بكثير من ضحاياه القصر ، وأنهم بحاجة إليه كمعلم لتدريبهم. ولا يمكنهم الذهاب إلى أي مكان ، لأنه كان عليهم الاستمرار في القيادة. 

“صغر سنهم وموقعهم المستقل وحرية الحركة المحدودة داخل السيارة جعلتهم أقل مقاومة. لا بد أن المشتبه به قد أدرك ذلك عندما استغل الوضع.”

وبحسب المحكمة ، فإن الجاني لم يهتم بأن سلوكه كان له عواقب ضارة . 
بالإضافة إلى عقوبة السجن ، يجب على المشتبه فيه دفع تعويضات للفتيات يبلغ مجموعها 3700 يورو.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: