عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

2020 يونيو, 30

يجب سجن مدرب قيادة السيارة يبلغ من العمر 63 عامًا لمدة أربعة أشهر على الأقل للاعتداء على أربعة طلاب قاصرين. رجل من Helmond يقوم بتقبيل الفتيات أثناء القيادة ، و يقوم بأفعال ىخرى!!!. تقول محكمة Oost-Brabant “لقد وضع يده على الفتيات أثناء قيادتهم للسيارة ولمس الفخذ والثديين ، من بين أمور أخرى. كما قام بتقبيلهم”.  فعل كل هذا بين يونيو 2016 ويونيو 2017. دعا القاضي إلى الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر في وقت سابق “في مكانه”. قد يقضي الرجل البالغ من العمر 63 عامًا جزءًا فقط من هذا الوقت في السجن لأنه تم تعليق 6 أشهر من العقوبة. سيكون عليه أن يقضي تلك الأشهر الستة إذا ارتكب خطأ آخر ، لكن القاضي يأمل في منع ذلك.

عند تحديد العقوبة ، أخذ القاضي في الاعتبار أن المدرب كان أكبر بكثير من ضحاياه القصر ، وأنهم بحاجة إليه كمعلم لتدريبهم. ولا يمكنهم الذهاب إلى أي مكان ، لأنه كان عليهم الاستمرار في القيادة. “صغر سنهم وموقعهم المستقل وحرية الحركة المحدودة داخل السيارة جعلتهم أقل مقاومة. لا بد أن المشتبه به قد أدرك ذلك عندما استغل الوضع.” وبحسب المحكمة ، فإن الجاني لم يهتم بأن سلوكه كان له عواقب ضارة . 
بالإضافة إلى عقوبة السجن ، يجب على المشتبه فيه دفع تعويضات للفتيات يبلغ مجموعها 3700 يورو.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: