عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

2020 يونيو, 30

يجب سجن مدرب قيادة السيارة يبلغ من العمر 63 عامًا لمدة أربعة أشهر على الأقل للاعتداء على أربعة طلاب قاصرين. 

رجل من Helmond يقوم بتقبيل الفتيات أثناء القيادة ، و يقوم بأفعال ىخرى!!!.

تقول محكمة Oost-Brabant “لقد وضع يده على الفتيات أثناء قيادتهم للسيارة ولمس الفخذ والثديين ، من بين أمور أخرى. كما قام بتقبيلهم”.

 فعل كل هذا بين يونيو 2016 ويونيو 2017. دعا القاضي إلى الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر في وقت سابق “في مكانه”.

قد يقضي الرجل البالغ من العمر 63 عامًا جزءًا فقط من هذا الوقت في السجن لأنه تم تعليق 6 أشهر من العقوبة. سيكون عليه أن يقضي تلك الأشهر الستة إذا ارتكب خطأ آخر ، لكن القاضي يأمل في منع ذلك.

عند تحديد العقوبة ، أخذ القاضي في الاعتبار أن المدرب كان أكبر بكثير من ضحاياه القصر ، وأنهم بحاجة إليه كمعلم لتدريبهم. ولا يمكنهم الذهاب إلى أي مكان ، لأنه كان عليهم الاستمرار في القيادة. 

“صغر سنهم وموقعهم المستقل وحرية الحركة المحدودة داخل السيارة جعلتهم أقل مقاومة. لا بد أن المشتبه به قد أدرك ذلك عندما استغل الوضع.”

وبحسب المحكمة ، فإن الجاني لم يهتم بأن سلوكه كان له عواقب ضارة . 
بالإضافة إلى عقوبة السجن ، يجب على المشتبه فيه دفع تعويضات للفتيات يبلغ مجموعها 3700 يورو.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز كل ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي ووزير الصحة إصابة عدد من موظفي السفارة الهولندية في كارثة انفجار مرفأ بيروت الشرط ـة الألمانية توقف رجل ينقل شجرة نخيل بطريقة غريبة جداً سيعاقب حكام المباريات لاعبي كرة القدم بكرت أحمر إذا سعلوا عن قصد شجـ ار كبير في طائرة هولندية متجهة من أمستردام إلى جزيرة Ibiza سيارة طائرة من صنع شركة هولندية بلجيكا- حظر التجوال في مقاطعة أنتويرب بسبب فيروس كورونا القبض على لاجئ سوري في مطار روتردام قادم من اليونان بوثائق مزورة هولندا- تعويض موظف بمبلغ 7200 يورو بعد أن سرق كيس بلاستيكي بقيمة 3 سنت فقط CBR يخسر العام الماضي 2.4 مليون يورو و نسبة النجاح منخفضة جداً هولند- المشتبه بهم يرمون نصف مليون يورو نقدًا من السيارة خلال مطاردة تعتقد هيئة حماية البيانات الهولندية أن نهج إدارة الضرائب والجمارك كان عنصري فيما يخص بدل رعاية الأطفال العائلة الملكية الهولندية تبدأ العطلة الصيفية بجلسة تصوير (صور و فيديو) ING ترفع تكاليف الخدمات لأصحاب الحسابات البنكية هولندا تنشأ أكبر جزيرة طاقة شمسية في أوروبا Dick هو أول هولندي لديه دراجة تعمل بالهيدروجين يورونيوز: أنت عربي وتريد السفر إلى الاتحاد الأوروبي ؟ إليك قائمة المسموح لهم بالدخول في هولندا .. وزيرة تتحدث عن الوضع في سوريا و عما إذا كان يجب تغيير سياسة اللجوء المتعلقة باللاجئين السوريين عقوبة السجن لمدرب القيادة الذي اعتدى “جنسيـاً” على طلاب قاصرين.

00:00:00مكة المكرمة

عاجل