تعتقد هيئة حماية البيانات الهولندية أن نهج إدارة الضرائب والجمارك كان عنصري فيما يخص بدل رعاية الأطفال

2020 يوليو, 17

قامت إدارة الضرائب والجمارك الهولندية بالتمييز العنصري عند التحقيق في ملاحقة الاحتيال ببدل رعاية الأطفال، هذا هو استنتاج الهيئة الهولندية لحماية البيانات بعد تحقيق موسع.
وبحسب التحقيق، فإن طريقة عمل إدارة الضرائب والجمارك كانت “غير قانونية وتمييزية و غير مناسبة”.

و خلُصت الهيئة الهولندية لحماية البيانات إلى أن مصلحة الضرائب قامت بشكل خاطئ بالتمييز على أساس الجنسية.
“وذلك من خلال تضمين معلومات حول الجنسية في جميع أنواع الأنظمة بلا داع مما جعل إدارة الضرائب والجمارك تتصرف بطريقة تمييزية.
للحصول على الحق في إعانة رعاية الأطفال، لا يهم ما هي جنسية شخص ما، بمفرده أو مقيم بشكل قانوني في هولندا”.

تسجيل الجنسية المزدوجة ل 1.4 مليون شخص في النظام:
كتبت هيئة حماية البيانات الهولندية أيضًا أنه كان على السلطات الضريبية حذف البيانات المتعلقة بالجنسية المزدوجة بالفعل في يناير 2014.
“لكن في مايو 2018، تم تسجيل ما مجموعه 1.4 مليون شخص يحملون جنسية مزدوجة في أنظمة السلطات الضريبية”.
وزير المالية Wopke Hoekstra لم يرد بعد على نتائج التحقيق، في الخريف، يمكن لهيئة حماية البيانات الهولندية فرض عقوبات.

منذ أكثر من عام، تحقق السلطة في استخدام الجنسية الثانية من قبل السلطات الضريبية، وكان التحقيق مدفوعًا بشكوى بشأن تمميز عرقي محتمل.

مركز رعاية Almere
تم الاشتباه في ذلك في مركز رعاية في الميري، قبل بضع سنوات، حيث تم سحب بدلات الرعاية من نصف الآهالي في ضربة واحدة. كانوا جميعًا من الآهالي ذوي خلفية غير هولندية، لم يحدث هذا للآهالي الهولنديين”.

وتتعلق الحالة الثانية بوكالة رعاية الأطفال في Eindhoven
ففي عام 2014، تم إيقاف جميع علاوات رعاية الأطفال، دون أي دليل على أنهم ارتكبوا أي خطأ، وفي جميع الحالات تقريباً، كان هؤلاء آهالي يحملون جنسية ثانية.

التعويضات:
لم يتلقى مئات الأشخاص أي أموال كان يحق لهم الحصول عليها أو واجهوا عمليات رد المبالغ المدفوعة.
وقد ثبت الآن نجاح الغالبية العظمى من هؤلاء الآباء في الحصول على تعويضات.
وفقًا لـ Aleid Wolfsen، رئيس الهيئة الهولندية لحماية البيانات ، فقد كان تحقيقًا شاقًا: “لقد تم تضليلنا عدة مرات، لقد كان يتم الدفع والسحب، كان علينا أن نوضح لسلطات الضرائب عواقب عدم التعاون”.
وبحسب ولفسن، فإن الأمور تسير الآن بشكل أفضل بعد أن أصبحت هناك قيادة جديدة في سلطات الضرائب.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل