القبض على لاجئ سوري في مطار روتردام قادم من اليونان بوثائق مزورة

2020 يوليو, 24

ألقت الشرطة العسكرية الملكية الهولندية القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عامًا من سوريا بتهمة تزوير وثائق جواز السفر والهوية مساء الثلاثاء في مطار روتردام.

أبلغ موظف في المطار الشرطة العسكرية أن عاملة التنظيف عثرت على عدة وثائق تتعلق بجواز السفر والهوية في حمام إحدى الطائرات.
وقد اشتملت على كمية كبيرة من الوثائق: رخصة قيادة بلجيكية، وبطاقتا هوية يونانية وجواز سفر هولندي ممزق.
كانت هذه الأوراق في مرحاض الطائرة التي هبطت للتو و كانت قد وصلت من اليونان.

كاميرات المراقبة:
كشفت التحقيقات أن الوثائق كانت مزورة، ثم بحثت الشرطة العسكرية عن صاحب الأوراق.
و تمكنت الشرطة الملكية الهولندية من تعقب الرجل الذي كانت صورته في إحدى الوثائق عبر كاميرات المراقبة في المطار، و كان بالفعل موجود في موقف السيارات في ذلك الوقت.

وعندما تم تفتيشه عثر معه على بطاقة هوية سويسرية مزورة، تم اعتقال الرجل السوري لهذا السبب، و لا يزال في السجن حاليا لاستجوابه.
تواصل الشرطة العسكرية الملكية الهولندية التحقيق في تزوير الهوية.

التحقيق :
وبحسب المتحدث باسم الشرطة العسكرية، فبفضل يقظة موظفي المطار و “البحث الجيد” تمكنوا من القبض على الرجل.
لا يتم التحقق في الرحلات الجوية القادمة من اليونان بدقة لأنها دولة شنغن، فمن حيث المبدأ يتم إجراء الفحوصات في مطار اليونان.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل