هولندا- تعويض موظف بمبلغ 7200 يورو بعد أن سرق كيس بلاستيكي بقيمة 3 سنت فقط

2020 يوليو, 24

قام قسم العمل في متجر Action بطريق الخطأ بطرد موظف أخذ حقيبة بلاستيكية قيمتها 3 سنتات بدون دفع.
وفقا للقاضي ، فإن الفصل الفوري يتطلب أكثر من “كيس بلاستيكي لا قيمة له تقريبا”. 

يبلغ Dennis Kossink من العمر 41 عامًا موظف يعمل في متجر الأكشن ويقول أنه التقط الحقيبة بعد وقت الإغلاق ، عندما تم إغلاق صناديق النقد بالفعل ، لجلب عشرين قطة زينة للكرنفال الذي اشتراهم سابقًا في العمل من نفس المتجر. 

بعد عطلة الربيع حصل الموظف على الفصل بإجراءات تعسفية.
يقول الموظف المفصول : لو أنني سرقت شيئًا ذا قيمة … لكنني لم أدفع ثمنه عن غير قصد .

وقال المتجر في بيان أنه يتوقع الصدق من الموظفين: “أنت تدفع ثمن ما تأخذه معك. سواء كان شيئًا مثل 300 يورو أو 3 سنتات. لا يمكنك السرقة من مدير عملك أو المتجر الذي تعمل فيه.”

اعترض الموظف ، الذي عمل في فرع في Velp ، على فصله و التجأ إلى المحكمة وأثبت أنه على حق. 
وفقا للقاضي ، تصرف الرجل في انتهاك لسياسة أكشن ، لكن الفصل هو عقوبة ثقيلة للغاية.

7200 يورو كتعويض

سُمح للرجل بأحد الخيارين :العودة إلى وظيفته أو تعويضه مالياً. 
و اختار الرجل الخيار الثاني ويتلقى الآن مبلغ 7200 يورو.

يقول الرجل انه سعيد لقرار من المحكمة. 
“لحسن الحظ ، كنت على حق. ولدي فرصة للحصول على وظيفة أخرى جيدة جدًا ، لذلك هذا رائع.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: