هولندا- تعويض موظف بمبلغ 7200 يورو بعد أن سرق كيس بلاستيكي بقيمة 3 سنت فقط

2020 يوليو, 24

قام قسم العمل في متجر Action بطريق الخطأ بطرد موظف أخذ حقيبة بلاستيكية قيمتها 3 سنتات بدون دفع.
وفقا للقاضي ، فإن الفصل الفوري يتطلب أكثر من “كيس بلاستيكي لا قيمة له تقريبا”. 

يبلغ Dennis Kossink من العمر 41 عامًا موظف يعمل في متجر الأكشن ويقول أنه التقط الحقيبة بعد وقت الإغلاق ، عندما تم إغلاق صناديق النقد بالفعل ، لجلب عشرين قطة زينة للكرنفال الذي اشتراهم سابقًا في العمل من نفس المتجر. 

بعد عطلة الربيع حصل الموظف على الفصل بإجراءات تعسفية.
يقول الموظف المفصول : لو أنني سرقت شيئًا ذا قيمة … لكنني لم أدفع ثمنه عن غير قصد .

وقال المتجر في بيان أنه يتوقع الصدق من الموظفين: “أنت تدفع ثمن ما تأخذه معك. سواء كان شيئًا مثل 300 يورو أو 3 سنتات. لا يمكنك السرقة من مدير عملك أو المتجر الذي تعمل فيه.”

اعترض الموظف ، الذي عمل في فرع في Velp ، على فصله و التجأ إلى المحكمة وأثبت أنه على حق. 
وفقا للقاضي ، تصرف الرجل في انتهاك لسياسة أكشن ، لكن الفصل هو عقوبة ثقيلة للغاية.

7200 يورو كتعويض

سُمح للرجل بأحد الخيارين :العودة إلى وظيفته أو تعويضه مالياً. 
و اختار الرجل الخيار الثاني ويتلقى الآن مبلغ 7200 يورو.

يقول الرجل انه سعيد لقرار من المحكمة. 
“لحسن الحظ ، كنت على حق. ولدي فرصة للحصول على وظيفة أخرى جيدة جدًا ، لذلك هذا رائع.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟

00:00:00مكة المكرمة

عاجل