بلجيكا- حظر التجوال في مقاطعة أنتويرب بسبب فيروس كورونا

2020 يوليو, 27

سيكون هناك حظر تجول في أنتويرب Antwerpen ، حيث يجب أن يكون الجميع في المنزل بين الساعة 11:30 و 6 صباحًا هناك استثناءات للأشخاص الذين يحتاجون إلى الانتقال ، مثل العمل أو المستشفى.

وقد قررت هيئة الأزمات الإقليمية ذلك لمواجهة الارتفاع السريع في عدد حالات الإصابة بالكورونا. 
تنطبق القواعد على مدينة أنتويرب ، ولكن أيضًا على المنطقة المحيطة بها ، كما كتبت صحيفة Nieuwsblad البلجيكية .

تغلق المقاهي هناك في الساعة 11 مساءً ، بعد ذلك الوقت تتوقف الحياة العامة في المدينة البلجيكية. 
علاوة على ذلك ، من الآن فصاعدًا ، يمكن فقط للأشخاص من نفس العائلة الجلوس على طاولة. 

تنطبق نفس القواعد على الأسواق مثل الإجراءات التي تم الإعلان عنها بالفعل للمحلات التجارية: لا “تسوق ممتع” ، فقط الحصول على الأشياء الضرورية والمغادرة في أقرب وقت ممكن.

قناع الفم إلزامي

بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري في جميع الأماكن العامة ارتداء قناع الفم إذا لم يكن من الممكن المحافظة على مسافة 1.5 متر بين الناس. الاستثناء هو عندما يأكل الناس أو يشربون شيئًا ما. 

لا يُسمح بالرياضات الجماعية إلا للشباب تحت سن 18 عامًا.

وفقا للصحيفة البلجيكية ، تم إدخال تدابير إضافية إضافية في المنطقة المحيطة بأنتويرب. 
على سبيل المثال ، تم حظر جميع الأحداث والحفلات الآن ، ويجب إغلاق جميع مواقع الحفلات والصالات الرياضية. 

محافظ مقاطعة أنتويرب يدعو الناس إلى عدم القدوم إلى المقاطعة و عدم مغادرتها. 

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل