هولندا- أكثر من 400 حالة وفاة بسبب موجة الحر

2020 أغسطس, 21

توفي أكثر من 400 شخص في موجة الحر الأسبوع الماضي مقارنة بالأسابيع السابقة.
وتعزى الزيادة بالكامل تقريبًا إلى ارتفاع درجات الحرارة ، لأن عددًا قليلاً نسبيًا من الأشخاص ماتوا بسبب فيروس كورونا. في المجموع ، توفي ما يقدر بنحو 3100 شخص الأسبوع الماضي ، وفقًا للمكتب المركزي للإحصاء (CBS) بناءً على تقارير الوفيات.

يأتي ارتفاع معدل الوفيات خلال موجة الحر بعد ثلاثة عشر أسبوعًا من الوفيات القليلة نسبيًا.
قبل ذلك ، كانت الوفيات أعلى من المتوسط ​​لأسابيع نتيجة جائحة كورونا. في الغالبية العظمى من الحالات كانت تتعلق بأشخاص يبلغون من العمر 80 عامًا أو أكثر. (الأرقام للأسبوع 33 ، من 10 إلى 16 أغسطس).

“في ذلك الأسبوع ، رأى الأطباء عددًا كبيرًا نسبيًا من الأشخاص الذين يعانون من شكاوى تتعلق بالحرارة” ، كما يقول الباحث في شبكة سي بي إس ، مارتن بلوم ، في إذاعة NOS Radio 1 Journaal. “على سبيل المثال ، يتعلق الأمر بالجفاف أو ضربة الشمس.”

قد يكون بعض الأشخاص المعرضين لخطر كبير بسبب الحرارة قد ماتوا بالفعل من فيروس كورونا هذا الربيع. “من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا أن الأشخاص الذين يعانون من سوء الحالة الصحية ، بما في ذلك مرضى كورونا ، معرضون لخطر إضافي للوفاة من الحرارة. قد يتم التحقق من ذلك لاحقًا ، ولكن بالتأكيد ليس الآن.”

لا ترتبط موجات الحر دائمًا بوفيات إضافية. في عام 2018 ، أدت موجات الحر إلى انخفاض عدد الوفيات. أحد الأسباب المحتملة هو أن عددًا كبيرًا نسبيًا من الأشخاص ماتوا في الشتاء السابق بسبب البرد ووباء الأنفلونزا.

نظرًا لأنه كان لا يزال دافئًا أيضًا في بداية هذا الأسبوع ، فقد يزيد إجمالي الوفيات الإضافية نتيجة للحرارة أكثر.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل